أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. بوهدوز يعتذر من المغاربة ويشرح ما وقع في للقاء مع إيران

موسكو – قدّم مهاجم المنتخب الوطني عزيز بوهدوز المقيم بالديار الهولندية، أمس الجمعة إعتذاره للمغاربة داخل البلاد وخارجها ومن حظر المبارة من المشجعين ، وأعرب عن أسفه لتسجيله هدف الفوز لإيران خطأ في مرمى منتخبنا الوطني “الذي قدّم مبارة أكثر من رائعة”، خلال مباراتهما في مونديال روسيا 2018 (0-1).

وإليكم أبرز تعليقات اللاعبين المغاربة عقب الخسارة القاتلة أمام إيران، التي أتت في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع:

– بوهدوز: “كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا جميعا. بدأنا المباراة جيدا، لكننا لم نلعب كما خططنا. إنها لحظة مريرة بالنسبة لي. للأسف، هذا يحدث في كرة القدم. واليوم، حدث ذلك لي. أريد الاعتذار للفريق، والمشجعين و35 مليون شخص في المغرب … ولكنني سأتعامل مع الموقف لأنني أمارس هذه الرياضة لسنوات عديدة. زملائي دعموني. الآن علينا أن نتحد ونرد”.

– أمين حارث : “خلقنا الفرص لكننا لم نكن فعالين، وأنا الأول. كان بإمكاننا تحقيق الأفضل. لا تزال أمامنا مباراتان في غاية الصعوبة، مع البرتغال وإسبانيا … يجب أن ننسى الآن هذه الهزيمة”.

– خالد بوطيب (لم يشارك في المباراة): “أمامنا أربعة أو خمسة أيام لإعادة ترتيب صفوفنا. سنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا ضد البرتغال، إن شاء الله. (…) لقد خسرنا، ولكن لو كنا فعالين أمام المرمى، كان يمكن أن نفوز…. كان يتعين علينا ترجمة الفرص التي حصلنا عليها في البداية الجيدة جدا وإدارة المباراة. (عن بوهدوز) دخل بديلا وسجل في مرمى منتخب بلاده، يشعر وكأنه خطأه. لم نلمه، حاولنا تحفيزه”.

وتشهد البطولة الحالية المشاركة الخامسة للمنتخب المغربي (أسود الأطلس) في المونديال والأولى له منذ عام 1998، وقد ظهرت خلال الشوط الأول استفادة الفريق من المرحلة الاستعدادية قبل البطولة والتي شهدت فوزه وديا على سلوفاكيا 2 – 1 واستونيا 3 – 1. لكن المباراة انتهت بصدمة قوية للفريق المغربي وجماهيره التي حضرت بكثافة إلى سان بطرسبورغ لمؤازرة الفريق أملا في تحقيق بداية قوية.

اضف رد