panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. تحرش جماعي بفتاة في فعاليات موسم الرياض بالبلاد الحرمين

أثارت مقاطع الفيديو غضب السعوديين الذين استنكروا هذه التصرفات الغريبة عن المجتمع السعودي مشيرين الى أن هذه المشاهد تفسد جمالية احتفالات موسم الرياض، مطالبين الجهات المختصة بالقبض على هذه المجموعة من الشباب ومحاسبتهم بعقوبات رادعة.

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بمقاطع فيديو توثق سلوكيات مريبة وحالات تحرش ارتكبت أمس خلال افتتاح موسم الرياض 2021.

كما امتلأت أرضيت المهرجان بحبوب الهولسة والمخدرات.

وكشفت مقاطع الفيديو التي وُصفت بـ”المستفزة” حالات تحرش جماعي بفتاة تواجدت في الاحتفالات التي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

كما تداول المغردون مقطع فيديو لفتاة أخرى محمولة هي أيضًا على كتفي أحدهم في مشهد أثار استياء الحضور.

وواحدة من حالات التحرش كانت خلال حمل فتاة بعباءة ملونة على كتفي أحد الشباب قبل أن يتجمع حولها مجموعة من الشباب وتحرشوا بها ممسكين بمناطق حساسة بجسدها وسط ذهولها وانزعاجها.

فعاليات موسم الرياض بدأت بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميًّا، إذ تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء تعكس مدى الإقبال الكبير على موسم الرياض، والطلب المتزايد على فعالياته.

وحرص الحضور على توثيق هذه اللحظات الاستثنائية عبر التقاطها بهواتفهم ومشاركتها مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اضف رد