أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. تركي آل الشيخ عن هزيمة المنتخب السعودي بخماسية «سودوا وجهي ».. هل يستقيل أم يقال؟

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، تحمله لهزيمة المنتخب السعودي أمام روسيا بـ5 مقابل صفر في افتتاح كأس العالم.

وأضاف «آل الشيخ»، في تصريحات تلفزيونية، مساء الخميس: «هذه النتيجة أتحملها أمام سيدي ولي العهد والجمهور الرياضي»، مضيفًأ: «هذه إمكانيات اللاعبين، فنحن سددنا مستحقاتهم عن 3 سنوات، وجبنا أفضل طاقم تدريبي، الذي قام بأفضل ما لديه».

وتابع: «هذا الجيل وتلك إمكانياته، ولن نلعب على بعض، وهذا ما كنت أقوله وكل الشعب وقف ضدي وقتها، وأنا أتحمل كامل المسؤولية بما إني على رأس الهرم الرياضي، واللاعبون أيضًا يتحملون المسؤولية، وأنا أجهز خطة لتجهيز جيل جديد يتعلم الاحتراف واللعب على أصوله».

وفي تصريح تلفزيوني أدلى به الخميس قال عزت “ستتم محاسبة عدد من اللاعبين -وأبرزهم عبد الله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي- لسوء مستوياتهم في المباراة”.

وأضاف أن “المستوى الفني للاعبينا كان سيئا للغاية ولا يعكس البرنامج الإعدادي الذي لم تقصر معنا القيادة به وكذلك رئيس الهيئة العامة للرياضة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال وغير مرضية”.

اضف رد