أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..تشييع جثمان طفلة 5 أعوام شهيدة آلاء قدوم وعدد من الضحايا الذين استشهدوا بقصف إسرائيلي على القطاع

شييعت ظهر اليوم الجمعة 5 أغسطس، الطفلة آلاء قدوم التي راحت ضحية قصف الجيش الإسرائيلي الذي وقع صباح اليوم لقطاع غزة بالأضافة إلى 8 شهداء أخرين.

في ذات السياق أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الجمعة 5 أغسطس، أستشهاد 9 أشخاص بينهم طفلة “5 أعوام”، وإصابة 55 أخرين، نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبدأت الفصائل الفلسطينية، مساء اليوم، تنفيذ قصف استهدف عددا من المواقع داخل اسرائيل ردا على مقتل قائد كبير في حركة الجهاد الاسلامي ومدنيين في قصف اسرائيلي.

وتم إطلاق أكثر عشرات الصواريخ من غزة نحو إسرائيل، إذ استهدفت الصواريخ الفلسطينية مناطق جنوب تل أبيب وبات يام وحولون وريشون لتسيون، كما تم استهداف سيدروت بعدد من الصواريخ من قطاع غزه.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه اعترض 33 صاروخا من أصل 80 أطلقت من قطاع غزة.

في حين أكدت “سرايا القدس” أنها أطلقت أكثر من 100 صاروخ باتجاه إسرائيل ضمن “ردها الأولي” على اغتيال القائد  تيسير الجعبري وعدد من عناصرها في الغارات على قطاع غزه.

وانتقد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إقدام القوات الإسرائيلية على قتل طفلة في الخامسة من عمرها، فيما حرص المئات على المشاركة في جنازتها.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الجمعة، ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على غزة إلى 10، بينهم طفلة عمرها 5 سنوات، وإصابة 55 آخرين.

على جانب آخر، أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، إعلان حالة الطوارئ، على خلفية التصعيد الأخير في قطاع غزة.

وكانت حركة الجهاد الإسلامي أعلنت، الجمعة، استشهاد القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري “أبو محمود” خلال قصف إسرائيلي على قطاع غزة.

وأطلق الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية في قطاع غزة، استهدفت  تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية في “سرايا القدس”، الجناح العسكري للجهاد الإسلامي في غزة.

 

 

 

اضف رد