أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. ثلاثين اغتصب طفلة تبلغ 6 سنوات مستغلاً انشغال السكان في إحياء “عاشوراء”

اهتز حي الأمل بمدينة مكناس بعد فاجعة اغتصاب طفلة عمرها لا يتجاوز 6 سنوات من قبل شيخ يبلغ من العمر 60 سنة .

الفاعل استغل انشغال اسرة الطفلة وساكنة حي الأمل بمدينة مكناس (وسط المغرب)، الاحتفال بــ”عاشوراء”،  وقام باستدرج الطفلة البريئة ذو 6 سنوات نحو منطقة معزولة، ليستفرد بفريسته التي كان يغريها بهدايا بسيطة وحلويات يستدرجها بها  لوكره، ويشرع في هتك عرضها.

لم تستطع الطفلة آية أن تخبر والدتها بما يجري لها خوفا من التهديد، قالت والدتها بحسب الموقع الالكتروني “اليوم 24″ المغربي، أن جيرانها طرقوا باب منزلها، وأخبروها بتعرض ابنتها لاعتداء من طرف غريب، وأن شبانًا تمكنوا من إيقافه، بعد ما ترصدوا تحركاته داخل الحي، خاصة وأن منهم من شاهده، في وقت سابق، متوجهًا برفقة أطفال آخرين، لم يعرف أحد مصيرهم، وفيما إذا كانوا قد تعرضوا للاغتصاب أم لا.

بصوة خافة منهار، جاءت كلمات الطفلة المفتعل بها، بأن المجرم قاتل الطفولة حملها بين ذراعيه وتوجه بها إلى منطقة أخرى، ثم شرع بتقبيلها، دون أن تتمكن من التخلص منه، حسب تصريح الطفلة.

وأكد شهود عيان، إن المتهم كان يتردد على الحي بين الحين والآخر، ولوحظ برفقته أطفال صغار في نفس الطفلة، كان يستدرجهم هم أيضا ويتوجه بهم نحو موقع مجاور اعتاد القيام فيه بجرمه ، ما دفعه أهل الحي  إلى ترصده، وتتبع خطواته، قبل أن يسقط بين أيديهم.

يذكر أن الشرطة فتحت تحقيقًا بالواقعة، فيما يرقد المتهم تحت الحراسة الأمنية، بعد اعتداء شبان الحي عليه عقابًا له على تصرفه.

 

اضف رد