أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد جنود أوكرانيون يطلقون النار على أسرى روس بعد أسرهم ويعذبونهم بوحشية

اظهرت مقاطع فيديو مروعة جنودا اوكرانيين يطلقون النار على سيقان جنود روس وقعوا للتو في الأسر، وذلك قبل سحلهم وتعريضهم لصنوف من التنكيل بينها الضرب الوحشي والتجريد من الملابس في درجات حرارة تحت الصفر.

وفي احد الفيديوهات يظهر عدد من الجنود الروس الاسرى مستلقين على الارض وجراحهم تنزف، فيما يتعرضون للضرب والنكيل على يد الجنود الاوكرانيين.

وفي نفس الفيديو يجري جلب جنود روس اخرين وقعوا للتو في الاسر على متن حافلة صغيرة زرقاء. وما ان يترجلوا منها حتى يبادرهم الجنود الاوكرانيون باطلاق النار على سيقانهم.

وفي مقاطع اخرى، يظهر جنود روس أسرى وهم يرتجفون من الصدمة والبرد بعدما ان تم تجريدهم من ملابسهم في الاجواء المتجمدة، فيما الجنود الاوكرانيون ينهرونهم ويوجهون اليهم اسئلة عن هوياتهم وانتماءاتهم العسكرية.

https://twitter.com/zakharouf120/status/1507784353916637203

وأعلنت لجنة التحقيق الروسية الرسمية، فتح تحقيق في مزاعم تعذيب أسرى حرب روس على أيدي جنود أوكرانيين.

وقالت اللجنة، إن التحقيق «سيتعقب المسؤولين عن تعذيب الأسرى الروس».

وفي سياق متصل، أشار المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف، في إحاطة إعلامية، إلى «حوادث قامت فيها قوات أوكرانية بتعذيب أسرى روس»، وتعهد بـ«تعقب جميع الجناة وتقديمهم إلى العدالة».

وكانت أوكرانيا أعلنت، الأحد، أنها أسرت أكثر من 200 عسكري روسي منذ بدء الحرب الروسية على أوكرانيا.

اضف رد