أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. حادث سير غريب جدا سيارة نائب برلماني عن حزب “الجرار” تطير في إحدى أزقة الدارالبيضاء

في غالبية الأوقات، تشهد الطرقات التي نتجول عليها الكثير من الحوادث المرورية وهذا أمر جد طبيعي خصوصاً مع تكاثر أعداد السيارات في كل البلدان، إلا أن زنقة عمر السلاوي بالدار البيضاء شهدت حادث سير غريب، على مقربة من  مقر المجلس الجماعي، أمس الأربعاء، تعرض على إثره النائب البرلماني أحمد بريجة  عن حزب “الاصالة والمعاصرة وأحد الراجلين لإصابات بليغة.

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء على منصات التواصل في المغرب، أن الحادثة وقعت بعدما فقد البرلماني أحمد بريجة، الوجه البارز بجماعة الدار البيضاء، السيطرة على السيارة، لتزيغ عن مسارها وتصدم شخصا على الرصيف وتتسبب في خسائر مادية لبعض السيارات.

 

ونقل برلماني دائرة سيدي البرنوصي سيدي مومن عن حزب الأصالة والمعاصرة، رفقة المواطن المصاب، صوب مستعجلات ابن رشد لتلقي العلاجات.

وأكدت مصادر متطابقة،أن البرلماني بريجة، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، قد جرى نقله من المستشفى إلى مصحة خاصة حيث يخضع للعلاج من الرضوض التي أصيب بها جراء اصطدام سيارته ببعض السيارات.

ونفى بريجة، ما تم ترويجه ببعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من كونه يوجد تحت الحراسة النظرية، مؤكدا أن ذلك “غير صحيح”، موردا أن المصالح الأمنية حلت بعين المكان فور وقوع الحادثة وقامت بالإجراءات الجاري بها العمل.

ولفت رئيس فريق مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الدار البيضاء إلى أن الحادثة وقعت حينما كان ذاهبا لحضور لقاء لمجلس جهة الدار البيضاء سطات مباشرة بعد انتهائه من اجتماع بمقر المجلس الجماعي، مبرزا أنها حادثة كباقي الحوادث التي يمكن أن يتعرض لها أي مواطن.

 

 

 

اضف رد