أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد حارس مرمى المنتخب البرازيلي يتعرض لسطو مسلح والإستيلاء على سيارته الفارهة

محمد القندوسي

في حادث مثير، تعرض جيفرسون دي أوليفيرا غالفاو حارس مرمى بوتافوغو والمنتخب البرازيلي لكرة القدم لعملية سطو مسلح، من قبل ثلاث أشخاص مقنعين كانوا على مثن سيارة اعترضوا طريقه عند توقف سيارته أمام إشارة ضوئية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، الأحد الماضي.

وفي تفاصيل الحادثة كما روتها مصادر إعلامية محلية ودولية، أن جيفيرسون وبينما كان متوجها لإحدى الححص التدريبية الأحد الماضي ، توقف بسيارته عند إشارة المرور الضوئية، حيث اعترضته سيارة تقل ثلاثة مسلحين، هددوا الحارس البرازيلي بمسدساتهم، وأجبروه على الترجل من السيارة والركوع على ركبتيه على قارعة الطريق ورفع يديه، بينما قام المهاجمون بسرقة سيارته الفارهة رباعية الدفع من نوع رانج روفير تاركين له سيارتهم المهترئة.

ومن جانب آخر، تمكنت إحدى كاميرات المراقبة المثبتة قرب الإشارة الضوئية من توثيق الواقعة بكامل تفاصيلها التي لم تدم سوى ثلاثين ثانية. وحسب الشريط المصور فإن الحارس لم يتعرض لأي أدى أو اعتداء جسدي، خلال هذا الهجوم المباغث.

وجدير بالذكر، أن جهود عناصر شرطة ريو دي جانيرو، مكنت  من استرجاع السيارة في نفس اليوم، فيما لم تتمكن لحد كتابة هذه الأسطر من توقيف المهجمين الثلاثة.

 

اضف رد