panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد حفل زفاف المطربة بوسي وهشام ربيع

احتفلت المطربة المصرية بوسي  بزواجها  على رجل الأعمال المصري “هشام ربيع” من خلال حفل زفاف ضخم والذي اقيم داخل أحد فنادق النيل في مدينة القاهرة في مصر.

وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم مصر والمشاهير ومن بينهم هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، حكيم، وفاء عامر، ميرهان حسين، ومصطفى حجاج بالإضافة إلى الراقصة والنجمة “دينا” والتي أحيت حفل الزفاف وقدمت وصلة رقص مميزة.

ونشر مصمم الأزياء الشهير  هاني البحيري والذي قام بتصميم فستان زفاف بوسي، مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حيث كان العروسان يرقصان رقصة السلو على الأغنية الشهيرة “من أول دقيقة” للفنانة إليسا والفنان سعد لمجرد.

كما شارك مصوّر الحفل العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف والذي ظهرت فيه بوسي وهي ترتدي فستانها المزيّن بالاكسسوارات اللامعة والذي بدا في غاية الجمال وأشاد الجمهور به.

ويشار بأن هذا الزواج هو الثاني بالنسبة للمطربة بوسي، وذلك بعد أن كانت متزوجة من مدير أعمالها “فطين” والذي انفصلت عنه بعد مدة.

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد