أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. حفل صاخب أقامه شبان وفتيات في مسجد “النبي موسى” شرق مدينة القدس

أثار فيديو لحفل صاخب أقامه شبان وفتيات في مسجد النبي موسى شرق مدينة القدس المحتلة، غضبا عارما بين الفلسطينيين، لما تضمنه من مشاهد رقص وشرب للخمور.

ويظهر الفيديو مجموعة من الشبان يرقصون على أنغام موسيقى غربية صاخبة داخل مسجد النبي موسى، دون مراعاة للمكانة الدينية التي يحظى بها هذا المقام عند المسلمين، إلى جانب تقديم مشروبات روحية للمشاركين في الحفل.

ووفق المقاطع المختلفة التي تم تداولها عبر فيسبوك، فقد قام بعض الشبان الفلسطينيين بفض الحفل وطرد المشاركين فيه.

https://twitter.com/_Abood_Emad_/status/1342947537737670662

وعلى إثر الضجة التي تسببت بها الواقعة، قرر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، تشكيل لجنة تحقيق فيما جرى في مقام النبي موسى، على أن تبدأ هذه اللجنة أعمالها مباشرة اليوم الأحد.

وقال قاضي قضاة فلسطين محمود الهباش: ”تحدثت اليوم مع النائب العام الأستاذ أكرم الخطيب بخصوص جريمة انتهاك حرمة مسجد النبي موسى، وقد باشرت النيابة العامة التحقيق في هذه الجريمة، وسيتم محاسبة كل من يثبت تورطه فيها“.

وتوافد المئات من المواطنين الفلسطينيين، اليوم الأحد، للمسجد الأثري لأداء صلاة العصر فيه، مطالبين بمحاسبة القائمين على الحفل، خاصة أنهم زعموا أنهم حصلوا على تصريح من الجهات الحكومية.

اضف رد