panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..حفل نهائي ” السوبر بول” الأمريكية يجمع جنيفر لوبيز وشاكيرا لأول مرة

اشعلت نجمتا الغناء العالميتان، جينيفر لوبيز وشاكيرا، حماس الجماهير، أمس الأحد، في الحفل الذي أقيم خلال فترة الاستراحة، في المباراة النهائية لمسابقة “سوبر بول”.

وشهد الحفل، الذي يعد أول لقاء فني بين النجمتين الشهيرتين، العديد من اللقطات المثيرة، التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، والتي لم تخلو من الاستعراضات، وفناني الأداء المفاجئ، والرقص على العامود، وظهور مفاجئ لفنانين مشاركين، وتموج الجماهير على أنغام الموسيقى داخل المدرجات بحسب سبوتنك.

وانطلق الحفل بفقرة الكولومبية (من أصول لبنانية)، شاكيرا، التي قدمت عددا من أشهر أغنياتها الراقصة، مثل “She Wolf” و”Whenever Wherever”.

بعدها حلت فقرة اللاتينية، جينيفر لوبيز، لتؤدي هي الأخرى عددا من أغنياتها البارزة، التي تفاعل معها الجمهور بشدة، ومنها “Waiting for Tonight”، ثم رقصت على العامود، وهو ما أعاد إلى أذهان الجمهور دورها في أحدث أفلامها السينمائية “Hustlers”. وتعبيرا منها على اعتزازها بأصولها اللاتينية، قامت جينيفر لوبيز في الحفل بتغطية نفسها بعلم بورتوريكو والولايات المتحدة.

يشار إلى أن دوري “سوبر بول” هي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، التي تقام في بداية شهر فبراير بين الفريق الفائز من تصفيات “AFC” والفريق الفائز من تصفيات “NFC”، وهو أكبر حدث سنوي ينتظره سكان الولايات المتحدة الأمريكية وترصده عدسات وسائل الإعلام؛ حيث يعتبرها البعض عطلة رسمية وتسمى عطلة “أحد السوبر بول”.

وتصنف “السوبر بول” الأمريكية في المرتبة الثانية للمناسبات، التي يستهلك فيها الكحول والمأكولات السريعة، بالإضافة إلى جلبها أرباحًا طائلة تصل إلى الملايين، ويأتي الجمهور من مدن ودول مختلفة لمشاهدتها، إلى جانب تكلفة سعر تذاكر دخول المباراة، حيث تتراوح أقل بطاقة دخول للمباراة ما بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.

 

اضف رد