panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..”خريج توك توك” تفرج على التليفزيون نشوف مصر فينا ننزل الشارع تصبح بنت عم الصومال

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفايسو بوك”، بسبب تصريحات مواطن مصري أصيل سائق “التوك توك”، الذي عرضه الإعلامي عمرو الليثي، أمس، في فقرة من برنامجه “واحد من الناس”، حيث استنكر ما تمر به البلاد رغم وجود مؤسسات الدولة كاملة من برلمان ومؤسسات عسكرية وأمنية.

وظهر “سائق التوك توك”، الذي رفض الإفصاح عن اسمه، اكتفى بقول “أنا خريج توك توك”، في تقرير تم إعداده للتعرف على رأي المواطنين في أزمة ارتفاع الأسعار.

وانتشر الفيديو بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتم تأييده من قبل عدد كبير من النشطاء، خصوصًا في ظل الارتفاع الكبير للأسعار وعجز الحكومة عن حل الأزمة.

وتصدر هاشتاج “أنا خريج توك توك” الموقع الاجتماعي، وعلق باسم إبراهيم: “طالما مصر فيها نخبة من أمثال هذا الرجل، فمصر بخير، وسترجع أفضل من الأول بإذن الله، اللهم احفظ مصر وسائر بلاد المسلمين”، وقالت atm: “أنا حابة سواق التوك توك يترشح للرئاسة، أقسم بالله هانتخبه”، وكتب بلو سكاي: “فيديو الشاب بعتبره أحد الرسائل الربانية الموجهة لينا كمصريين، ربنا سخره دلوقتي لسبب ما، يا ريت الناس تفهمه”.

فيما علق عاشق القدس: “أنا متأكد إن الشاب ده خريج جامعي، وزيه زي أغلب الشباب بيروح يشتغل أي شغل، إحنا كنا سياسة واقتصاد شغالين أمن”، وقالت مارينا: “لو بالثقافة دي يا ريت كلنا خريجين تكاتك، وهنفخر كمان، أحلى تحية لكل شخص مثقف”.

كان سائق “التوك توك” قال خلال حواره مع كاميرا برنامج “واحد من الناس”: “نتفرج على التليفزيون نلاقي مصر فينا، ننزل في الشارع نلاقيها بنت عم الصومال، 25 مليون جنيه بيصرفوها في احتفالات مرور 150 عاما على البرلمان والمواطن مش لاقي الرز في الشارع”.

وأضاف: “يقعدوا يقولوا مصر بتنهض والناس أصلا تعبانة، وعمالين نرمي الفلوس في مشاريع قومية وإحنا عندنا التعليم متدني لأسفل، واحد مش متعلم وجعان وصحته تعبانة وأعمله مشاريع قومية هيدخلني بيها في الحيطة”.

 

اضف رد