أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. خمر وسكر وعربط داخل أقسام بمدرسة بأسفي.. والوزارة تشير لغرباء!!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر  ثلاثة رجال في قسم بإحدى المدارس التأهيلية بمدينة أسفي (جنبو غرب المغرب).

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “المغرب الآن”، فقد ظهر أثناء وجود مجموعة من الرجال لا يعرف هويتهم في الفصل الدراسي في حالة سكر بيّن، وفي يدهم زجاجة خمر، وقيامهم بالتدريس ، ما دعا  المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بآسفي إلى شكواها إلى وزارة الداخلية التي اتخذت اجراءات فتح تحقيق فورًا.

وقالت المديرية، في بيان أصدرته اليوم أن مجموعة من الغرباء تسللوا خلسة إلى إحدى القاعات الدراسية لشرب الخمر حسب ما أكدته المحجوزات الموجودة، والتي هي عبارة عن قنينات خمر فارغة إلى جانب قنينات أخرى للمشروبات الغازية.

وأوضح البلاغ، ان إدارة المؤسسة بطلب من المدير الإقليمي، بادرت إلى إشعار مصالح الشرطة وتقديم شكاية في الموضوع، بينما أوفد المدير الإقليمي لجنة من المديرية إلى المؤسسة صباح أمس الثلاثاء لاستجلاء باقي المعطيات ذات الصلة.

اضف رد