أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد ..ذبح سائح قطري على علاقة غير شرعّية بشقيقة الجاني بمدينة بنزرت.. سفارة قطر بتونس تنفي أنه قطري

تداول وسائل إعلام تونسية مقطعا مصورا وثق جريمة ذبح سائح قطري من مواليد 1963 في تونس ببنزرت، عقب حدوثها حيث حضرت قوات الأمن على الفور لمكان الحادث وعاينت جثة القتيل.

 

وفي التفاصيل، شهد مدخل بنزرت في العتيقة جريمة مروعة نشرت الذعر بين المواطنين، حيث أقدم شابا (40 عاما) على ذبح قتل سائح خليجي (59 عاما) ذبحا بالسكين.

ويوثق الفيديو المتداول جثة القتيل على الأرض مدرج في دمائه، وعناصر الشرطة يطوقون المكان ويجمعون الأدلة ويعاينون الجثة.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم فور ارتكابه للجريمة.

وقال مصدر أمني ان السائح وصل الى تونس منذ اسبوعين، وان سبب الجريمة يعود الى شكوك القاتل بوجود علاقة بين الضحية وشقيقته فقرر الانتقام منه عبر مهاجمته من الخلف وذبحه بواسطة السكين.

وكانت سفارة قطر في تونس نفت بشكل قاطع، ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام التونسية من مزاعم بأن السائح القتيل الذي ذبحه شاب تونسي بدافع الشرف، يحمل الجنسية القطرية.

حيث علم الشاب القاتل بحسب المصدر التونسي، أن شقيقته على علاقة بالسائح المشار إليه، فرتب لجريمته وأقدم على قتله بدافع الانتقام و”غسل العار”.

هذا وتمكنت قوات الأمن التونسية من إلقاء القبض على الشاب القاتل، فور حدوث الجريمة وتم ضبطه واصطحابه لمركز الشرطة وبدء التحقيق معه.

ولم يتم الكشف عن هوية السائح الخليجي (59 عاما) الذي تم ذبحه في بنزرت، حتى الآن كما لم تنشر السلطات التونسية أي تفاصيل أخرى بشأن الجريمة.

من جانبها نقلت القناة “التاسعة” التونسية عن مصدر أمني، تأكيده أن ضحية جريمة القتل التي هزت مدينة العتيقة، هو سائح خليجي حل بتونس منذ أكثر من أسبوعين. وأن الشاب أقدم على ذبحه بالسكين في مشهد صادم نشر الذعر بين المواطنين هناك.

 

 

توقيف 228 شخصا خلال إحياء ذكرى عاشوراء بالمغرب

اضف رد