panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد رئيس جنوب أفريقيا يسخر من الكمامات وفيروس كورونا

 بالرغم من جدية حديثه إلا أنه سخر من ارتداء أقنعة الوجه خلال نهاية كلمته، حيث واجه صعوبة في عرض كيفية ارتداء الكمامة، مما أدى إلى تداول صورته ومقطع الفيديو والسخرية منه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتداول مستخدمو (السوشيال ميديا) وسم  #MaskOnChallenge و #CyrilMaskChallenge على موقع التغريدات تويتر، ومزح الرئيس رامافوسا بأنه سيدأ قناة تليفزيونية لتعليم الناس كيفية ارتداء أقنعة الوجه.

رئيس جنوب إفريقيا يثير حالة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الكمامة الواقية من كورونا بخطاب له حول أهمية ارتداء الأقنعة في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، أخفق رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا بوضع الكمامة الواقية، فبينما كان يشرح الطريقة وضع الرئيس القناع حول عينيه بدلا من فمه وأنفه.

وانتشر مقطع فيديو لرامافوزا يوضح الموقف المحرج، وذلك بعدما أعلن الرئيس أن بلاده ستخفف بعض قيود الإغلاق اعتباراً من الشهر المقبل.

كما حض أولئك الذين يغادرون منازلهم ويستخدمون وسائل النقل العام على وضع أقنعة الوجه، ثم حاول تقديم عرض توضيحي حول كيفية ارتدائها ويظهر الفيديو الرئيس وهو يضع القناع حول إحدى أذنيه.

وبعد فشله بتثبيت القناع، قفزت الكمامة إلى عيني الرئيس قبل أن يصيب أخيرا بوضعها بالطريقة السليمة، إلى ذلك انتشر مقطع الفيديو الطريف بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بالمقابل، رد الرئيس على التعليقات الساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: “حسناً لأولئك الذين كانوا يضحكون على الفيديو أمس، سأفتح قناة تلفزيونية حيث سأقوم بتعليم الأشخاص طريقة ارتداء أقنعة الوجه بطريقة سليمة”.

يشار إلى أن جنوب إفريقيا كانت أعلنت في 26 مارس الماضي حظر تجوال وعزل منزلي مدة 21 يوماً، وقد تم تمديد الإجراءات منذ ذلك الحين مع حض معظم الناس على البقاء في المنزل.

اضف رد