أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..زوج دنيا بطمة يعلن إصابته بمرض السرطان ويدخل في نوبة بكاء

ثريا ميموني

في خبر فاجأ الجميع، أعلن زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة محمد الترك يوم أمس ، أنه مصاب بداء بالسرطان. وقال المنتج البحريني الترك والد حلا ترك وهو يستطرد في الكلام عبر شريط مصور بثه مباشرة عبر صفحته في “إنستغرام”، إنه “شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات ليفاجأ بعدها أنه مصاب بالسرطان”.

وقال الترك بلهجة منكسرة : ” أنا أعتبر ما حصل لي مرده السب والقذف والضغوط التي أتعرض لها وزادت حدتها في الأونة الأخيرة… مشيرًا إلى أنه تحمل ما لا يتحمله أي بشر ويشعر أنه يحترق من داخله.”

وأردف الترك وهو يذرف الدموع مؤكدا، ” أنه يفتقد الضحك ولمة العائلة ويقف دائمًا في المنتصف في العديد من الخلافات، ويسمع ما يؤذيه من الطرفين..” وهي إشارة واضحة للخلاف القائم بين طليقته وزوجته دنيا بطمة..

وطالب محمد الترك الجمهور بـ”التوقف عن سبه وظلمه”، لافتًا إلى أن “البعض يصفه بالظالم والديوث والعاق وهو يتحمل كل هذه الاتهامات الصعبة”.

وللإشارة، فإن الوضع بين دنيا وحلا بات مترديا، ومما يزيد الوضع سوءا وتفاقما ، الأجواء المشحونة والتراشق العلني بين الطرفين بالكلام الساقط ، ما جعل التعايش بين الطرفين من سابع المستحيلات.

 

اضف رد