panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد سقوط مروحية قبالة ميناء بوهارون في تيبازة ..الرئيس الجزائري تبون يعزي الجيش

أفادت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الأربعاء، بسقوط مروحية تابعة للمصلحة الوطنية لحرس السواحل في عرض البحر، قبالة الساحل الشرقي لولاية تيبازة غرب ميناء الصيد ببوهارون.

 وبحسب صحيفة “المغرب الآن” المحلية، فإن حادثة السقوط وثقتها كاميرات لصيادين هواة، كانوا قد شاهدوا الطائرة التابعة للمركز الوطني لعمليات البحث والإنقاذ، وهي تهوي مباشرة نحو قاع البحر.

وفي تدوينة للرئيس الجزائري ، عبد المجيد تبون، على حصباه بموقع التواصل “تويتر” حيث قال “بلغني بمزيد من الحزن و الأسى خبر استشهاد الضابطين المفقودين، الوافي محمد الأمين، و خروسة نورالدين، إثر تحطم مروحية القوات البحرية، إذ أعبر عن مواساتي و وقوفي في هذه الفاجعة إلى جانب أسر الشهداء، و كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

واضاف تبون “إثر استشهاد الملازم الأول بوزايدة نورالدين أحد أفراد طاقم المروحية التابعة لقيادة القوات البحرية،أتقدم بتعازيّ الخالصة لعائلة الشهيد و كل أفراد الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني، داعيا المولى أن يوفق فرق الإنقاذ في العثور على الضابطين المفقودين. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونعى الرئيس الجزائري تبون ضحايا الحادث المأسوي عبر تدوينة  على “تويتر”  ، تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المجاهد و الطبيب و الوزير الأسبق عبد الرحمان خان المدعو سي لمين. على إثر هذا المصاب الجلل أتقدم لعائلة الفقيد و لرفقائه بتعازيّ الخالصة، وأصدق مشاعر المواساة، متضرعا لله عز و جل أن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين و الشهداء. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ووقع الحادث الماسوي على بعد حوالي ميل بحري، بين منطقتي بوهارون وعين تاقورايت.

وهرعت زوارق المحطة البحرية لحرس السواحل، مرفقة بالحماية المدنية، وصيادين متطوعين إلى مكان الحادث، فيما لم ترد أية معلومات، إن كان الحادث خلف ضحايا.

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد