أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد سمير صبري يحتفل بطريقته الخاصة بعيد ميلاد الفنانة مديحة يسري

ثريا ميموني

احتفلت الفنانة القديرة مديحة يسري بحر الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الـ 96، وحرص عدد من الفنانين منهم الوكيل السابق لنقابة المهن التمثيلية بمصر سامح الصريطي وسمير صبري على حضور هذه الإحتفالية التي أقيمت بإحدى المستشفيات الخاصة التي ترقد فيها الفنانة مديحة يسري.

وعلى طريقته الخاصة احتفل الفنان سمير صبري بهذه المناسبة، حيث قدم صبري عددا من أغاني محمد فوزي وفريد الأطرش احتفالا بسمراء النيل مديحة يسري التي ظهرت في مقطع فيديو مصور وهي في قمة سعادتها وانشراحها، ووهي تؤدي رفقة الفنان سمير صبري أغنية “عيد ميلادك أحلى عيد”.

وحسب الفنان الصريطي، فإن مديحة يسري استقبلت أيضًا في نفس اليوم مكالمة من وزير الثقافة حلمي النمنم لتهنئتها بعيد ميلادها، فضلًا عن مشاركة إدارة المستشفى، و الطاقم الطبي والتمريضي الذي يسهر على معالجة مديحة يسري.

جدير بالذكر، أن مديحة تلازم الفراش في هذه المصحة الخصوصية منذ أكثر من 15 شهرًا بكل إيمان ورضا وإصرار على تحدى آلام المرض بابتسامة لا تفارق شفتيها.

بقية الإشارة، أن آخر أعمال النجمة مديحة كامل الدرامية هو مسلسل تلفزيوني عام 2004 باسم “قلبي يناديك” مع داليا البحيري، حيث كانت تقوم بدور جدتها فى المسلسل.

 

اضف رد