panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..سواريز ينهي مشواره مع برشلونة بالدموع

ودع الدولي الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، زملاءه في النادي الكتالوني صباح الأربعاء، تمهيدا لرحيله والتحاقه بفريق أتلتيكو مدريد.

أظهرت لقطات صوّرها صحفيون صبيحة اليوم الأربعاء من أمام مقر تدريبات فريق برشلونة، النجم الأوروجوياني لويس سواريز يغادر باكيًا بعد انقطاع صلته بالنادي الكاتالوني.

وبحسب شبكة “غول” الإسبانية فقد رصدت كاميرات المصورين سواريز وهو يبكي بينما كان خلف مقود سيارته أثناء خروجه من المدينة الرياضية التابعة للفريق الكتالوني. وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن سواريز تواجد في المدينة الرياضية وتدرب بشكل طبيعي مع زملائه تحت قيادة المدرب رونالد كومان في آخر تمرين له مع الفريق اليوم الأربعاء.

وكشفت إذاعة “راك 1” الكتالونية أن توقيع سواريز على فسخ العقد سيكون خلال الساعات القادمة مع إقامة حفل ومؤتمر صحفي لوداعه غدا، الخميس، في برشلونة.

ويتفاوض سواريز (33 عامًا) مع إدارة النادي في الوقت الحالي من أجل تسوية عقده والسماح له بالانتقال إلى أتلتكو مديد، الذي طلب خدماته في الميركاتو الحالي.

وباتت علاقة لويزاتو مع البلاوجرنا مشدودة وترها في الأسابيع الأخيرة، إثر تولي المدرب الهولندي رونالد كومان العارضة الفنية للفريق وإبلاغه اللاعب بسقوطه من حساباته.

ويبحث سواريز عن نادٍ للالتحاق به قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية في الخامس من أكتوبر القادم، بينما فشلت مساعيه للانتقال إلى يوفنتوس قبل أيام.

لتنحصر البدائل المتاحة في أتلتكو مدريد الذي يريد تعويض رحيل مهاجمه ألفارو موراتا الذي شد الرحال إلى يوفنتوس أمس الثلاثاء، وارتأى النادي في لويس البديل المناسب.

لكن رئيس برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو رفض المقترح المقدم من أتلتكو بحجة عد تدعيم المنافس المباشر بلاعبين متميزين، ما يعني تأزم وضعية سواريز أكثر فأكثر.

 

 

استبعاد ميسي ورونالدو من قائمة أفضل لاعب فى أوروبا لموسم 2019-2020

 

 

اضف رد