أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد شاب مغربي يتجول عارياً في الشارع ثم طعن نفسه مرارًا وتكرارًا حتى الموت في إسبانيا (فيديو )

في مشهد مخل ومحزن، شوهد في شوارع سرقطسة الاسبانية، شاب مغربي يركض بسرعة في أحد الشوارع الرئيسية وهو متجرد من كامل ملابسه.

وأعلنت السلطات الإسبانية، أمس الثلاثاء، أن شاب من أصل مغربي ذو 20 سنة لقي مصرعه في سرقسطة بعد أن طعن نفسه في ميدان مركزي بالمدينة.

وبحسب مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، سار الرجل الذي كان عارياً في موقف تهديد بعدة شوارع بالمدينة حتى وصل إلى ساحة بلازا دي روما. بمجرد وصوله إلى هناك ، بدأ بالصراخ وطعن نفسه مرارًا وتكرارًا في نافورة ساحة روما في مدينة سرقسطة شمال شرق إسبانيا.

وكشفت وسائل إعلام محلية في إسبانيا أنه في حوالي الساعة 11:30 من صباح يوم أمس الثلاثاء، 23 نوفمبر، فوجئ أهالي المدينة برجل عاري ومسلح بسكين يتجول في الشوارع قبل أن يدخل نافورة المياه في الميدان ويبدأ بالصرخ وهو يطعن نفسه بشكل متكرر.

وتحركت قوات الأمن التابعة للشرطة الوطنية على وجه السرعة وأبعدت الشخص عن الماء، وطواقم الإسعاف حاولت مساعدته لكنه لم ينجُ.

وتبين بأن الشخص المتوفى يدعى “ألفرد” وكان يبلغ من العمر عشرين عامًا فقط.

وذكر شهود عيان بأن “ألفرد” كان مستاء جدًا وهو يصرخ، وكان يحمل خنجرًا صغيرًا بيده قبل أن ينهي حياته ويسقط ميتًا في النافورة.

وبسبب الحادث، قرر بعض المتواجدين في الجوار الاختباء في سوبر ماركت بالقرب من الميدان ومتاجر المنطقة خوفًا من تعرضهم للخطر.

وقد تم نشر مقطع فيديو للحادث على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” مع بعض الأشخاص يدعون أن الرجل كان يصيح “الله” وأنه من أصل مغربي.

 

 

 

 

بوادر أزمة جديدة ..إسبانيا تمهل المملكة 20 يوما لإزالة “مزرعة أسماك” قبالة الجزر الجعفرية المغربية المحتلة

 

اضف رد