أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. صاروخ أطلق من غزة يُصيب مبنى في مدينة سديروت..أحمد منصور “إسرائيل هزمت وتصرخ وتحترق”

غزة  (فلسطين ) – أطلقت فصائل فلسطينية مسلحة في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، صاروخاً من القطاع صوب مدينة سديروت، ما أدى لإصابة مبنى بشكل مباشر.

 

وقالت القناة الـ13 الإسرائيلية، إن صاروخاً أطلق من قطاع غزة، أصاب مبنى في مدينة سديروت المحاذية للقطاع، مشيرة إلى أنه لم يسفر عن وقوع إصابات.

 

ولليوم الثاني على التوالي، يتم إطلاق صواريخ من قطاع غزة صوب مدن غلاف القطاع، بعد إعلان إسرائيل إغلاق بحر القطاع رداً على إطلاق البالونات الحارقة من غزة.

في تدوينة للصحافي والإعلامي المصري بقناة الجزيرة القطرية ، أحمد منصور ،  كتب : “لا تلتفتوا لتصريحات التصعيد من نتنياهو وجنوده فإسرائيل هزمت وتصرخ وتحترق والدليل هو اتصالات حلفاء اسرائيل من الأمريكان والأوروبيين مع الوسطاء العرب لإنقاذ إسرائيل فالجميع ادرك حجم التغير في موازين القوي #اسرائيل_سقطت #اسرائيل_تحترق #غزة_تنتصر_للقدس #غزة_تحت_القصف #القدس_تنتفض

ومساء الأربعاء، سقط صاروخ أطلق من قطاع غزة في مدينة إسدود المحاذية لغزة، وهو ما رد عليه الجيش الإسرائيلي بقصف أراضٍ زراعية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأعلنت إسرائيل، مساء أمس الأربعاء، إغلاق بحر قطاع غزة بشكل كامل وفرض طوق بحري على القطاع، بعد استمرار إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة من غزة.

اضف رد