panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..طرد النائبة الأسترالية التي إستهزئت بالحجاب والبرقع الاسلامي من المطاعم في استرالية

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوتوب وفايس بوك مقطعاً مصورا قيام عمال أحد المطاعم في استراليا بطرد النائية الأسترالية المتطرفة “بولين هانسون” ومنعها من دخول المطعم وتناول طعامها فيه.

وكانت النائبة الأسترالية بولين هانسون، التي تنتمي لليمين المتطرف قد ارتدت نقابا وتوجهت إلى البرلمان يوم الخميس، ضمن حملتها لفرض الحظر على ارتدائه، الأمر الذي أثار غضب الحكومة والمسلمين.

وجلست هانسون في مقعدها بمجلس الشيوخ لنحو عشرين دقيقة وهى ترتدي البرقع الذي غطى وجهها وجسمها بالكامل قبل أن تخلعه وتدعو إلى حظر ارتدائه في الأماكن العامة لدواع أمنية.

وقالت هانسون، التي تتزعم حزب (أمة واحدة) اليمينى المتطرف لمجلس الشيوخ: “أنا سعيدة للغاية أن أخلع هذا؛ لأن هذا ما لا ينبغي أن يلاءم هذا البرلمان”.

وتابعت: “إذا دخل شخص يرتدي قناعًا أو خوذة إلى بنك أو أى مبنى أو حتى قاعة محكمة فسيتعين خلعها، لماذا لا ينطبق نفس الأمر على من تغطى وجهها ولا يمكن تحديد هويتها”.

وفى السنوات الأخيرة تخوض هانسون، التى اشتهرت فى التسعينيات بسبب معارضتها للهجرة من آسيا ولطالبى اللجوء، حملة ضد الزى الإسلامى وبناء المساجد.

 

جانب من ارتداء البرقع

 

اضف رد