أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. فتاة تتزوج من فتاة في مدينة وجدة “المحافظة”

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا ، أظهر حفل خطوبة بين فتاتين تقول المصادر انهما من مدينة وجدة عقدتا قرانهما في سابقة هي الأولى بالمغرب وفي منظقة تعد بالمحافظة !!.

وبحسب المقطع المتداول قامت المدعوة بالشينوية بتقبيل  العروسة، حيث ظهرت الفتاتين في الصور التي تم تداولها بشكل واسع، وهما يتبادلان كؤوس الحليب والتمر والقبل وهو ما أشعل الفايسبوك وأثار غضب الكثيرين.

وقد تفاعل معه الكثير من النشطاء في المملكة معبرين عن استيائهم من هذا الفيدو ومن وضعه لأنه من الأخبار المستفزة جدا والتي لن تعبر إلا عن كل ضيق عقل.

ظاهرة زواج المثليين ، فعلى الرغم من منع هذه الظاهرة شكلا ومضموما في الدول العربية والإسلامية إلا أنه ما يزال هناك من يحاول أن يلصق هذه الظاهرة بالمجتمعات العربية، فلقد صعق الجميع بهذا الخبر خاصة وأن السكان المنطقة الشرقية وجدة هم من الأسر الملتزمين دينيا وأخلاقيا ولا يمكن أبدا أن يقوموا بمثل هذه الأفعال، مما جعل الكثير من المغردين يعبرون عن صدمتهم من الخبر وفي نفس الوقت عدم تصديق الخبر مهما كان “إلاّ  الواقع يشهد ويوثق ذلك!!؟”.

خبر زواج فتاة من فتاة في مدين وجدة الشرقية هو من الأخبار المثيرة للجدل والتي تعبر عن ظاهرة شاذة تغزو مجتمعنا المحافظ في المملكة..

لا شك أن الإقدام على نشر مثل هذه الفيوديوهات والصور القذرة لا يوجد هدف من وراءها إلا النيل بالمملكة وشعبها، فهناك من يحاول أن يدخل نفسه في كل شيء بالمملكة ويحاول دائما أن ينشر مثل هذه القذارت على أصحاب القيم والأخلاق والدين الإسلامي لخلق خلفية سيئة عن المملكة المغربية الشريفة وشعبها المسلم لمن لا يدرك حقا من هم المغاربة، فلا نملك أي شئ نرد عليهم إلا الدعوة لهم بالهداية لأنهم يستحقون أن يحقق الله لهم هذه الدعوة حتى لا يطلقوا على أي افتراءات أو إشاعات على شعب عاش طول عمره محافظا على دينه وأخلاقه ، وعلى الجهات المسئولة أن تحقق في الأمر وتحاسب من كان السبب في نشر مثل هذه القذارة، ولابد من وجود عقوبة معروفة للجميع حتى لا يقدموا على الإقدام على مثل هذه التصرفات القذرة والتي تخدم أعداء هذا الوطن الغالي.

https://www.facebook.com/222788491803919/videos/272052896877478/

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout

L’image contient peut-être : 1 personne, assis et nourriture

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes assises

L’image contient peut-être : 1 personne, assis\L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

اضف رد