أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو..الفقر وسجن الزوج و مرض الأبناء.. عوامل تحاصر مواطنة مغربية بالقنيطرة؟؟

مواطنة مغربية تكالبت عليها الظروف واحالتها إلى سيدة معاناة وقهر ضنك عيش. معاناتها بدأت عندما سجن زوجها ولا حول ولا قوة لها هي وأولادها ثلاثة بنات وولد فلم تجد بداً من الرحيل بعيداً عن بيتها القصديري والمتردي ولا تتوفر به أدنى وسائل العيش.

ما أثر انتباهنا هو الحالة التي آلت إليها وضع هذه السيدة الفقيرة ومعاناتها وألادها الأربعة من غير معين ولا تدخل من السلطات المحلية والوزارة الوصية، وما تثير غضبها وانفعالاتها هو تهديد جهات ما بحبس زوجها خمس سنوات..

فاستقر بها المقام في هذا الكوخ الذي تسميه منزلاً الذي في الخلاء واستغاتها بجلالة الملك المفدى حفظه الله منقد المواطنين من تهديد السلطات بالمغادرة واخلاء بيتها.

ويظهر شريط الفيديو الحالة السيئة داخل “المنزل” اتضح أن المواطنة وأولادها يعيشون على هامش الحياة فلا فرش ولا مطبخ ولا غرف نوم ولا حمام ولا حتى بساط يفرش الغرف ولا دواليب لحفظ النزر البسيط من الملابس التي جاء أغلبها من أهل الخير.

منزل المواطنة وأولادها يحتاج إلى أيد كريمة تعيد ترتيبه من جديد بعد أن تزوده بأقل القليل لنستطيع أن نطلق عليه ولو مجازاً اسم “منزل”.

اضف رد