أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو.. الفنانة المغربية سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة “زهقانة” الساعة اتنين بالليل

القاهرة – طرحت الديفا سميرة سعيد، اليوم  الخميس، على يوتيوب، أغنيتها الثالثة الجديدة “الساعة اتنين بالليل”، وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذى قررت أن تطرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهى طرحه مع نهاية موسم الصيف.

الأغنية الجديدة “الساعة اتنين بالليل” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج نضال هانى، وهى الأغنية الثالثة من ألبومها الجديد، الذى قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهى طرحه مع نهاية موسم الصيف، وتقول كلمات “الساعة اتنين بالليل”.

وكانت الديفا شوقت جمهورها لأغنيتها الجديدة عبر مشاركتها لإطلالة “كاوبوي” وعلقت عليها :” “الساعة اتنين بليل، يوم الأربعاء 2 يونيو 2021”.

وتقول :”الساعة اتنين بالليل الساعة إتنين بالليل.. زهقانة زهقانة والناس نايمين طب أكلم مين في اصحابي آه يانا ما هيعملوا مش سامعين هاخد عربيتي وأنزل أسمع مزيكا وأعلي قبل لما دموعي تنزل ملوحدة ومللي حصلي وأحسن لي ما أكلم حد وواثقة إنه أكيد هيقولي نامي وارتاحي دلوقتي وهنتكلم بعدين”.

وتعاملت سميرة سعيد في جديدها الفني مع ​تامر حسين​ على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان ل​عزيز الشافعي​، أما التوزيع فحمل توقيع وسام عبد المنعم والأغنية هي الثالثة لها من ألبومها للعام 2021.

ومن المعروف أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية «بحب معاك» من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى.. وأيضا أغنية «متاهة» من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، ومن إخراج نضال هاني.

اضف رد