أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو..شرطي أمريكي يضع سبع رصاصات في ظهر رجل “أسود” أمام زوجته وأولاده! “دون شفقة”

أطلق شرطي النار على رجل أسود في الظهر عديد المرات من مسافة قريبة، حين كان الرجل يهم بركوب سيارته.

ويظهر مقطع فيديو “بليك” يسير باتجاه سيارة دفع رباعي بينما يتبعه ثلاثة من عناصر الشرطة على الأقل وبنادقهم مصوّبة نحوه.

ويبدو أن “بليك” تجاهل أوامر الشرطة بالتوقف، محاولاً الدخول إلى سيارة الدفع الرباعي، وأثناء ذلك أطلق شرطي النار عليه من مسدس بما لايقل عن 7 طلقات.

وقد نقل الرجل المصاب جاكوب بليك إلى المستشفى، حيث وصفت الشرطة حالته بالخطيرة. وقال حاكم ولاية وسكنسون توني إيفرز إن جاكوب بليك أطلق عليه النار عديد المرات، وإنه ليس أول شخص من ذوي البشرة السوداء الذين يطلق عليههم النار أو يقتل بلا شفقة، على أيدي قوات الشرطة الأمريكية.

وأعرب إيفرز عن تضامنه مع الأمريكيين السود قائلا، إنه يقف مع كل أولئك الذين طالبوا ولازالوا يطالبون بالعدالة والإنصاف والمحاسبة، لأجل أرواح الأمريكيين السود في الولايات المتحدة.

 

من جانبها قالت الشرطة إن عملية إطلاق النار وقعت عندما كانت تتعامل مع حادث محلي. وأظهرت لقطات مصورة بواسطة هاتف خلوي شرطيان يلاحقان رجلا أسود، وهما يشهران نحوه سلاحهما فيما كان يمشي حول سيارته، وعندما فتح جاكوب باب السيارة وحاول أخذ مكانه أمام المقود، مسكه أحد عناصر الشرطة من قميصه من الخلف، وأطلق عليه عديد الرصاصات في الظهر.

 

 

 

المسرح المغربي يفقد أحد رموزه بوفاة سيدة المسرح المغربي ثريا جبران

 

اضف رد