أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو .. ضابط شرطة يطلق النار على خطيبته بالجديدة ويقدم على الانتحار بمدينة آزمور.. والسلطات الأمنية توضّح

شهدت مدينة الجديدة وسط المغرب، مساء أمس السبت، إقدام ضابط أمن ممتاز على إصابة والدة وشقيقة سيدة كان يرغب في الارتباط بها بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما صوب لهما رصاصتين من سلاحه الوظيفي، قبل أن يضع حد لحياته باستعمال السلاح الموضوع رهن إشارته بحكم وظيفته، بعدما تورط في محاولة للقتل العمد، بحسب ما افاد به بحث أولي للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالمدينة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بمقطع فيديو للمعني، وهو يخرج سلاحا محشوا بالرصاص وصوّب به نحو امرأتين، وثم توثيق بعض مشاهد الواقعة على موقع فيسبوك من مسرح الجريمة.

وقال متداولون للفيديو، الذي لم يتسن لموقع “الحرة” التأكد من صحته، إن الرجل ضابط شرطة يطلق النار على خطيبته ووالداتها قبل أن يقدم على الانتحار.

وأصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا، قالت فيه إن السلطات القضائية في مدينة الجديدة فتحت تحقيقا، مساء السبت، لتحديد أسباب وخلفيات إقدام موظف شرطة على وضع حد لحياته باستعمال السلاح الوظيفي بعدما تورط في محاولة للقتل العمد. 

وقال البلاغ إن المعلومات الأولية للبحث أظهرت إقدام ضابط أمن ممتاز على إصابة والدة وشقيقة سيدة كان يرغب في الارتباط بها، بجروح متفاوتة الخطورة بعدما صوب لهما رصاصتين من السلاح الوظيفي، وذلك قبل أن يغادر مسرح الجريمة في اتجاه مدينة أزمور ويضع حدا لحياته باستعمال نفس السلاح الوظيفي، وفق ما نقلت وسائل إعلام مغربية.

وتفيد المصادر المحلية، أن مطلق النار شرطي يعمل بمدينة الدار البيضاء، توجه بسيارته الخاصة إلى الشارع المقابل للمركز التجاري مرجان بالمدينة محاولا تصفية خطيبته لكن الرصاص كان طائشة واحدة منه أصابت خطيبته في كتفها فيما أصيبت أمها على مستوى الأذن، ولاذ بالفرار نحو مدينة أزمور المجاورة حيث وضع حدا لحياته.

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم إيداع جثة الشرطي الهالك رهن التشريح الطبي بالمستشفى، بينما تم نقل الضحيتين للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وتجري المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، الأبحاث والتحريات الضرورية في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

 

ظهور آمير المؤمنين الملك محمد السادس لليلة المولد النبوي ينفي إشاعة تدهور وضعه الصحي ونصفها بالمضلّلة

 

 

اضف رد