أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو .. فتاة بالدار البيضاء حامل من والدها البرلماني

نشر في موقاع التواصل الالجتماعي في المغرب شريط فيديو يوثق بالصورة والصوت تصريحات جد خطيرة كشفت عنها سمير الداودي المغنية المثيرة للجدل، تروي فيه عن برلماني مغربي حالي مشهور  يفعل الفاحشة بإبته ذو 19 عاماً في شهرها السابع .

وقد أكدت الداودي عبر  شريط فيديو ، أن نجلة برلماني معروف ومشهور بمدينة الدار البيضاء الكبرى، أخبرتها بأنها حامل من والدها البرلماني ، التى أكدت أن والدها قام بمعاشرتها جنسياً وحملها منه بعد ممارسته الرذيلة عليها مرات متعددة تحت طائلة التهديد والقوة ، حسب ما تصريح الداودي.

وأكدت الفتاة بناء على ما تضمنه شريط الفيديو..إنه منذ قرابة ثلاثة ثمانية أشهر يعتدي عليها جنسيا ويعاشرها معاشرة الأزواج من دون أن تستطيع أن توقفه أو يساعدها أحد من أهلها لتخليصها من بطش أبيها وتجبره على حد قولها . 

وقالت الضحية حسب ما تضمنه الفيديو، على أنها حامل في شهرها التاسع، و مؤكدة للفنانة سميرة الداودي، استعدادها للاعتراف بالصوت و الصورة على “ليالي ماريو” ، بالتفصيل الممل حول ما تعرضت له وما وقع عليها من زنا المحارم.

في هذا الصدد نرى أنه من الواجب تدخل النيابة العامة بالمدينة والتحقيق مع الفانانة الداودي و إحالة الابنة إلى الطب الشرعى وإجراء تحليل الحامض النووي dna لبيان مدى صحة اتهام الفتاة ونسبت الطفل لوالدها من عدمه إضافة لحبس الأب المتهم على ذمة التحقيق.

 

اضف رد