أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو مؤلم “لاعب ويستهام كورت زوما يعتدي على قطته بالضرب “

أثار مقطع فيديو مسرب يبدو لـ” كورت زوما”، لاعب تشيلسي السابق، ومدافع وست هام يونايتد، البالغ 27 عاماً، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يركل ويصفع قطة بطريقة مروّعة، يبدو أنه كان غاضبا لأن قطته التي تشبه الفهد الصغير، وهي من سلالة البنغال الباهظة الثمن، أحدثت ضجيجاً في قصره البالغة قيمته مليونيّ جنيه إسترليني، فقام بمهاجمتها وركلها في مطبخ منزله.

وشوهد “زوما” في المقطع المزعج وهو يُسقط القطة أرضًا ثم يركلها بطريقة عنيفة أثارت غضب واستياء كل من شاهد الفيديو حتى أن ناديه أدان اللقطات علنًا وتعهد بالتعامل مع هذا الأمر.

https://www.youtube.com/watch?v=zRUuEgcDuVY

وبدا الشاب البالغ من العمر 27 عامًا وكأنه في منزله في لندن حيث قام شقيقه “يوان” وهو يضحك خلف الكاميرا، بتصويره بينما كان يعنف القطة بطريقة مؤلمة.

وبعد ذلك، قام “زوما” (27 عامًا) بمطاردة قطة، قبل أن يرميها بزوج من الأحذية وصفعها على رأسها.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن زوما ظهر في الفيديو، وهو يصفع الحيوان ويركله، كما لو أنه يركل كرة القدم، ثم قام بمطاردة قطة أخرى، ورماها بزوج من الأحذية وضربها على رأسها، فيما سُمع بشكل واضح ضحكات المصوّر الذي تردد أنه شقيقه، والذي نشر الفيديو على “سناب شات”.

وأصدر نادي وست هام بياناً شديد اللهجة أدان فيه تصرفات زوما، البالغة قيمته 30 مليون جنيه إسترليني، وجاء فيه “يدين وست هام بلا تحفظ أفعال اللاعب كورت زوما في هذا الفيديو الذي تم تداوله، وقد تحدثنا معه وسوف نتعامل مع هذا الأمر داخلياً، لكننا لن نتغاضى بأي حال عن القسوة ضد الحيوانات”.

وقال زوما “أود أن أعتذر عن أفعالي، ولا توجد مبررات لسلوكي، الذي أندم عليه بشدة، وأود أن أؤكد للجميع أن القطتين بخير وبصحة جيدة، وإن عائلتنا تحب القطط، وكان هذا السلوك حادثة منفردة لن تتكرر مرة أخرى”.

ويقال إن” زوما” كان غاضبًا من القطة لإحداثها فوضى في قصره الذي تبلغ قيمته 2 مليون جنيه إسترليني.

من جهته أدان وست هام أفعال زوما لصحيفة The Sun في بيان شديد اللهجة عقب نشر المقطع، جاء فيه: “وست هام يونايتد يدين بلا تحفظ تصرفات لاعبنا كورت زوما في الفيديو الذي تم تداوله.

وأضاف: “تحدثنا مع كورت وسنتعامل مع هذا الأمر داخليًا، ولكننا نريد أن نوضح أننا لن نتغاضى بأي حال عن القسوة ضد الحيوانات”.

ودفع الهجوم الشديد على “زوما” أن يقوم بإصدار اعتذار رسمي قال فيه: “أود أن اعتذر عن أفعالي. لا توجد أعذار لسلوكي، الذي أندم عليه بشدة”.

وأضاف: “أريد أيضًا أن أتأسف بشدة لأي شخص مستاء من الفيديو. أود أن أؤكد للجميع أن القطتين بخير وبصحة جيدة”.

ولعب قلب دفاع وست هام في المباراة التي تغلب فيها فريقه على كيديرمنستر 2-1 في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، وتأهل الى الدور الخامس لملاقاة ساوثهمبتون  يوم الأربعاء الرابع من آذار – مارس المقبل.

 

 

اضف رد