أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو مبابي يفاجئ أشرف حكيمي ويزوره في فندق إقامة المنتخب المغربي بالمونديال

نشرت شبكة “بي إن سبورت”، مقطع فيديو للزيارة التي أداها كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وهداف كأس العالم 2022 حتى الآن، إلى زميله في نادي باريس سان جيرمان “أشرف حكيمي“، في مقر إقامة المنتخب المغربي بقطر.

 

وزار “مبابي” وفقا لمقطع الفيديو الذي شاركته شبكة “بي إن سبورت” عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، صديقه وزميله في النادي الباريسي، بينما كان في مقر إقامته رفقة زملاءه من الفريق المغربي. 

وتأتي زيارة امبابي إلى صديقه “حكيمي” عشية المباراة الحاسمة التي تنتظر أسود الأطلس، في مواجهة المنتخب الإسباني ضمن دور الـ 16 من فعاليات كأس العالم قطر 2022. 

ويعد حكيمي من الأصدقاء المقربين لمبابي داخل الملعب وخارجه منذ التحاق النجم المغربي بفريق العاصمة الفرنسية، قادمًا من إنتر ميلان الصيف الماضي.

وسجل أشرف حكيمي (23 عاما) هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة استقرت في الزاوية البعيدة لحارس مرمى منتخب الغابون.

ومنح الهدف صدارة المجموعة لأسود الأطلس الذين يطمحون إلى تحقيق لقبهم القاري الثاني، منذ التتويج الوحيد بكأس الأمم الأفريقية عام 1976. 

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة إسبانيا غدا الثلاثاء، في دور الـ16، على استاد المدينة التعليمية والفائز من هذه المواجهة سيلعب في دور ربع النهائي مع الفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا.

 

 

 

 

اضف رد