أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو ..محرز يرفع علم فلسطين خلال احتفال السيتي بلقب “البريميرليغ”

رفع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي علم فلسطين بملعب “الاتحاد”، خلال احتفالية فريقه بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ” يوم الأحد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقاطع فيديو وصورا تظهر محرز رافعا للعلم الفلسطيني بجانب حمله لعلم بلاده الجزائر خلال حفل تتويج فريقه بلقب الدوري بعد نهاية الجولة الـ38 الأخيرة من عمر المسابقة.

وكان محرز البالغ 30 عاما من أوائل الرياضيين الذين  أبدوا تضامنهم مع القضية الفلسطينية إثر العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، حين نشر صورة لعلم فلسطين عبر حسابه الرسمي في “تويتر” مع إشارة النصر، وأرفق الصورة بوسمي “فلسطين” و”احموا الشيخ جراح”.

https://twitter.com/Mahrez22/status/1391714799717953536

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعد فوز ساحق على ضيفه إيفرتون بخماسية نظيفة لينهي البطولة برصيد 86 نقطة متفوقا بفارق 12 نقطة على أقرب مطارديه.

وتفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء اعتداءات “وحشية” ترتكبها الشرطة ومستوطنون إسرائيليون، منذ 13 أبريل/نيسان الماضي، في القدس وخاصة منطقة باب العامود والمسجد الأقصى ومحيطه، وحي الشيخ جراح حيث تريد إسرائيل إخلاء 12 منزلا من أصحابه.

وفجر 21 مايو الجاري، بدأ تنفيذ وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية في غزة وإسرائيل بوساطة مصرية ودولية، بعد هجوم شنته تل أبيب على القطاع استمر 11 يوما.

وأسفر العدوان الإسرائيلي الوحشي على الأراضي الفلسطينية عن 279 شهيدا، بينهم 69 طفلا، و40 امرأة، و17 مسنا، فيما أدى إلى أكثر من 8900 إصابة، منها 90 صُنفت على أنها “شديدة الخطورة”.

اضف رد