أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد كيف سخر أمريكي من منتخب “أسود الأطلس” بعد هزيمة ثقيلة.. شيبو يهاجم “خليلوزيتش”

سخر مواطن أمريكي من المنتخب المغربي  بعد هزيمته أمس الأربعاء بنتيجة 3-صفر أمام نظيره ومضيفه الأمريكي خلال مباراة ودية في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر نهاية العام الحالي.

حيث تكلم المواطن الأمريكي بالهجة المغربية (الدارجة) والتي يبدوا أنه يتقنها ما يجل عل أنه متزوج مغربية، قائلا عبر مقطع فيديو: ” سمحوا ليا بزاف الدرار ولكن ما يمكنش منضحك عليكم  شيشويا أه أه اه أه، شهر هذا وامر|أتي فاضحاني كل نهار امتى غادي نلعبوا الماتش وهذا وأنتما الأمريكان ماتعرفوش لكرة القدم و حنا المغاربة وووو إلخ”.

أغلب المعلقين على الهزيمة في صفحات التواصل الاجتماعي ركزوا على السخرية من اللقب الذي يطلق عادة على المنتخب المغربي وهو “أسود الأطلس”، إذ قال أحد المعلقين، ويطلق على نفسه إسم “صاحب القبعة”، في شريط فيديو صوره بنفسه إن عناصر المنتخب المغربي يمكن أن “يصدق عليهم أي وصف إلا كونهم أسودا.. زرافات قنافذ أي شيء”.

أما المحللون والإعلاميون الرياضيون فحملت تعليقاتهم الكثير من النقد والغضب بدل السخرية، فقد قال يوسف شيبو وهو محلل، لتلفزيون “الجزيرة الرياضية”في تدوينة عبر حسابه في “إنستغرام”: “أنا في اعتقادي، حان الوقت لإيقاف هذه المهزلة، لا أداء، لا مستوى، لا أسلوب”. 

وأضاف في التدوينة نفسها: “لم ألمس أي تطور في الأداء.. اختيارات عشوائية في كل شيء، هذا الرجل غادي يدخلنا في الحائط”.

ودافع وادو على خليلوزيتش، دعيا شيبو إلى ترك البوسني يعمل دون تضييق، قائلا: “دعوا الرجل يعمل، تحيى المملكة المغربية بدون بائعي الوهم واللصوص والمحتالين”.

حيث تعرض ما يسمى “اسود الأطلس” لهزيمة ثقيلة من المنتخب الأمريكي  بثلاثة أهداف مقابل 0 في مباراة استعدادية استضافها ملعب سينسيناتي في ولاية أوهايو، تمهيدا لبطولة كأس العالم المقامة في قطر. اعتبرها المواطن الأمريكي الساخر من المغاربة بأنها مذلة على حد وصفه. 

فيما شتم مواطنين مغاربة مقيمين في الديار الأمريكية مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش.

ويلتقي المنتخب الأمريكي وديا مع الأوروغواي الأحد في كانساس سيتي، علما أنه وقع في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم المنتظر إقامتها من 21 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 18 كانون الأول/ديسمبر، إلى جانب إنكلترا، وإيران والفائز من أوكرانيا وويلز اللذين يلتقيان الأحد.

أما المغرب فوقع في المجموعة الرابعة إلى جانب كرواتيا وصيفة مونديال 2018، وبلجيكا حاملة البرونزية وكندا.

 

 

 

 

منتخب أمريكا يُعكّر فرحة المغاربة بتتويج الوداد ونهضة بركان..الجماهير تُطالب بإقالة حاليلوزيتش..تغيير المدرب أم فوزي لقجع ؟!

اضف رد