أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد ..لحظة قصف وانهيار المبنى الذي يضمن مكتب قناة الجزيرة في غزة

قصفت الطائرات إسرائيلة غزة ودمرت برجاً كان يضم مؤسسات إعلامية قائلة إنه يضم أصولاً لحركة حماس، بينما أصابت صواريخ فلسطينية تل أبيب اليوم السبت، في ظل غياب أي مؤشر حتى الآن على نهاية وشيكة للقتال المستمر منذ نحو أسبوع.

قطر – أعلنت قناة الجزيرة القطرية، السبت، أن الجيش الإسرائيلي ضرب مبنى الجلاء الذي يضم مقرها وعدد من وسائل الإعلام العالمية في قطاع غزة.

وذكرت صحفية في القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر أن الجيش الإسرائيلي وجه تحذيرا بأنه سيقصف المبنى بعد ساعة وأشارت إلى أن العاملين في القناة وثقوا الاتصال الذي جرى بين صاحب المبنى والضابط الإسرائيلي.

وبعد نشر الأنباء المتعلقة بالتحذير بدقائق أكدت الجزيرة أن الجيش الإسرائيلي قصف المبنى بالفعل بأربعة صواريخ عبر طائرات استطلاع.

لاحقا، ذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، أن المبنى الذي جرى تدميره “يحتوي على مصالح عسكرية تابعة للاستخبارات العسكرية التابعة لحماس”، وأنه “توجد في المبنى مكاتب إعلامية مدنية تتستر حماس من ورائها وتستخدمها دروعًا بشرية”، على حد قوله.

وكان أفاد مراسل “الجزيرة” جلال شهدا، بحسابه عبر “تويتر”، أنّ “قوات الاحتلال ترفض خلال اتصال هاتفي مباشر مع مالك البرج المهدد بالقصف اعطاء مهلة 10 دقائق لاخلاء أجهزة ومعدات وارشيف لشبكة الجزيرة ووكالة اسوشيتد برس ومكاتب صحافية واذاعية محلية وعربية من المبنى الذي تهدده إسرائيل بالقصف”.

ثم نشر فيديو للحظة استهداف 4 صواريخ إسرائيلية برج الجلاء.

 

 

 

 

 

اضف رد