panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. لحظة مقتل رجل أمن بالسكين على يد طالب في السنة السادسة بكلية الطب ورميه بالرصاص

ظهر مقطع مصوَّر بثته كاميرات مواطنين  بعين المكان، الأربعاء 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017، لحظة مقتل رجل أمن مغربي بالسكين على يد شخص في منطقة الوزيزس (غرب مدينة الدار البيضاء).

وبحسب الفيديو، فإن القاتل طارد المواطنين  ورجال الأمن وركز على رجل أمن من الأشاوس  الذي كان يسير برفقة رجل أمن آخر، ثم طعنه عدة طعنات حادة وقاتلة بالظهر والرأس، بسكين طويلة.

وبحسب مصادر ، فإن القاتل الذي تم رميه بالرصاص قد سقط ميتا، ليس بالمشرمل او بالمجرم بل هو طالب في السنة السادسة بكلية الطب …لا احد يعلم سبب مرضه النفسي الذي قاده الى الهلاك…اتضامن مع الضحايا الابرياء و اتضامن مع هذا الشاب الذي لا حول له و لا قوة….اختاروا اصدقاءكم حفظكم الله من كل مكروه.

نشكر وننوه برجال الأمن الأشاوس وتعرضهم للمخاطر  اللذين لا حولة ولا قوة لهم وقد قاموا بدورهم بأحسن وجه وبالإمكانيات المتحة لهم في الحفاظ على الأمن وسلامة المواطنين… إلاّ أنه كان من الأولى تجاوز إطلاق النار على شاب المريض نفسيا  وذلك إذا توفرت لهم أجهزة أو مسدسات كهربائية كما يوجد في الدول المتقدة التي ترعى وتحمي حياة مواطنيها ، ومنعوا حدوث كارثة كبيرة.

 

L’image contient peut-être : 1 personne, debout

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 1 personne, assis

L’image contient peut-être : une personne ou plus

اضف رد