panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. ليفربول يهزم أتليتكو مدريد على أرضه بدوري الأبطال

تغلب ليفربول الإنجليزي على مستضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-2 في قمة مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجل فريق ليفربول أولى أهداف اللقاء في شباك منافسه أتلتيكو مدريد في الدقيقة 8، عن طريق النجم المصري محمد صلاح بتسديدة قوية سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى أتلتيكو مدريد ” البلانكوس”.

وفي الدقيقة 13 سجل نابي كيتا الهدف الثاني لفريق ليفربول ” الريدز” بأقدامه بطريقة رائعة عانقت شباك المرمى، ليعود صلاح ويحرز هدف الفوز في اللقاء في الدقيقة 78 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها اللاعب على يمين حارس المرمى.

وأحرز هدفي فريق أتلتيكو مدريد “البلانكوس” في الدقيقتين ال20 وال34، لينتهي اللقاء المثير بين كلا الفريقين. بفوز فريق ليفربول على أصحاب الأرض أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين. 

وقد شهد اللقاء طرد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة ال52، بعد إشهار البطاقة الحمراء .من قبل حكم المباراة في وجهه، ليطرد على إثرها خارج أرضية الملعب. 

ورفع بورتو رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، وظل ميلان بلا رصيد في قاع الترتيب.

 

 


 

 

 

 

اضف رد