panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. مافيا المخدرات بهولندا تقتل مغربي رميا بالرصاص بالعاصمة أمستردام

أقدمت عناصر المافيا بإطلاق النار على شاب مغربي مقيم بهولندا، في الساعات الأولى من صبيحة يوم الأحد فلقي مصرعه مباشرة، جراء تصفية حسابات بين عصابات تنشط في الاتجار المخدرات، بالعاصمة أمستردام.

وحسب وسائل إعلام هولندية، فالشاب مقتل عمر الصاليح أخ البطل المغربي حمزة الصاليح  بـ”عمر، السوسي”، يبلغ من العمر 29 سنة، ويتحدر من جهة سوس ماسة، ومشهور في الأوساط الهولندية، بكونه أخ البطل المعروف في رياضة الكيك بوكسينغ “ح، ص”.

فقد تلقى الهالك عدة أعيرة نارية، حوالي الساعة الثالثة والنصف من صبيحة أمس الأحد، بأحد الشوارع الكبرى لأمستردام، وسبق له وأن نجا من محاولة اغتيال، تعرض خلالها لطلق ناري على مستوى الفخذ، حين حاصرته إحدى عصابات المخدرات في أبريل 2018.

وعثرت الشرطة على سيارة تحمل لوحة ترقيم ألماني محترقة غير بعيد عن مكان الحادث يرجح أن يكون استعمالها من طرف المهاجمين في عملية إطلاق النار.

وكان عمر في الأوساط الإجرامية بهولندا، واحدا من الوجوه المطلوبة لدى المافيا، فقد تمكن من النجاة عدة مرات من محاولة اغتيال، وكان لديه أعداء بسبب أنشطته الخارجة عن القانون، من قبيل مهاجمة الحانات بالعاصمة أمستردام، ومحاولة اغتيال زوجة أحد اشهر بارونات المخدرات بهولندا.

اضف رد