أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد ملاكم مغربي يعض أذن منافسه النيوزلندي في أولمبياد طوكيو !..أصبح المغرب أضحوكة بين الأمم ؟

حاول الملاكم المغربي يونس باعلا بعد أن  لم يجد طريقة في التعبير عن غضبه من الضربات السريعة المتتالية من غريمه النيوزيلندي ديفيد نيكيا غير عض أذنه خصمه. 

تعرض الملاكم النيوزيلندي ديفيد نيكيا الذي يشارك للمرة الأولى في الألعاب الأولمبية لمحاولة “عض” من منافسه المغربي يونس باعلا في منافسات الوزن الثقيل للملاكمة.

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي للملاكم المغربي “يونس بعلة” عض أذن منافسه النيوزيلندي ديفيد نيكيا، في مواجهة دور الثمن النهائي من مسابقة رياضة الملاكمة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو” في دولة اليابان بفئة وزن 91 كغم.

وظهرت صورة تداولها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي للملاكم المغربي “يونس بعلة” ومنافسه النيوزيلندي ديفيد نيكيا، في مواجهة دور الثمن النهائي من مسابقة رياضة الملاكمة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو” في دولة اليابان بفئة وزن 91 كغم.

وفاز نيكيا، صاحب ذهبيتين في ألعاب الكومنولث، بأول جولتين بسهولة، وتسبب في معاناة المغربي يونس باعلا بضرباته السريعة المتتالية.

وفقد الملاكم المغربي البالغ عمره 22 عاماً هدوءه وحاول عض أذن نيكيا خلال تقارب الملاكمين في الجولة الثالثة، لكن نيكيا نجح في إبعاد رأسه في الوقت المناسب.

واستمر النزال، وحقق نيكيا، الذي شارك في حمل علم نيوزيلندا في حفل افتتاح الأولمبياد يوم الجمعة، الفوز ليتأهل إلى دور الثمانية، لكنه أبدى اندهاشه من عدم مشاهدة الحكم للواقعة.

وقال نيكيا البالغ عمره 25 عاما “هل رأيت ذلك؟ لا أعتقد أن الحكم شاهد ذلك”، قبل أن يضيف الملاكم النيوزيلندي أنه يعتقد أن منافسه المغربي تذوق الكثير من العرق. وأضاف “لم يتمكن من وضع فمه بالكامل. لحسن الحظ كان يضع واقيا للفم، وكان لدي الكثير من العرق. لا أتذكر ما قلته له، لكني قلت له بعض الكلمات السيئة”. وتابع “تعرضت للعض مرة واحدة قبل ذلك في صدري خلال ألعاب الكومنولث في جولد كوست، لكن الغريب أن هذا يحدث في

وأعلن مسؤولو مسابقة الملاكمة في الأولمبياد استبعاد الملاكم المغربي بسبب “تصرفه غير الرياضي”، ولم يرد المتحدث باسم بعثة المغرب في طوكيو على طلب للتعليق.

وقال المنظمون في بيان: “كان من الواضح جداً أن الملاكم حاول عض أذن/وجه خصمه في الجولة الثالثة من النزال”.

 

 

واقع الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 مخجل ولا يليق بسمعة ومكانة المملكة المغربية الشريفة

 

 

اضف رد