panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. مواطنة تدهس شرطية بسيارتها ‘الرانج’ بعد خرقها للقانون و بعد يوم من الخطاب الملكي لتطبيق القانون بصرامة

وثقت كاميرات إجدى المواطنات في دائري بالعاصمة الرباط سيارة تقودها امرأة في لا تستجيب لأوامر الشرطة بالتوقف بعد ارتكابها مخالفة مرورية ، والغريب في الأمر هي من إهانتها لشرطية وشرعت في دهسها، حيث طلبت منها التوقف لا غير لإخبارها بالمخالفة القانونية التي ارتكبتها .

كل هذا يحدث بعد ساعات من الخطاب الملكي التاريخي بمناسبة عيد العرش الذي حث فيه بالمحاسبة ،وجميع المواطنين سواسية أمام القانون لا فرق بين وزير ولا غفي.

ويظر شريط الفيديو الملتقط  بأحد شوارع العاصمة الرباط قبل يوم أمس السبت حينما حاولت امرأة دهس شرطية بسيارتها الفارهة “الرانج روفر” سوداء اللون بعد أن حاولت الأخيرة تحرير مخالفة سير للمعنية بالأمر.

و أوقف شرطيان بأحد شوارع حي راق بالرباط امرأة في أحد الإشارات الضوئية لتحرير مخالفة ارتكبتها إلا أنها لم تنصاع لأوامر عناصر الأمن المروري لتقوم شرطية بمنع سيارتها من الحركة و وقفت أمامها وهو ما لم يمنع صاحبة المخالفة من محاولة دهسها أمام استغراب و استنكار العديد من المارة.

و أعادت الحادثة الجدل حول “ولاد لفشوش” وخاصةً بالعاصمة الرباط الذين يتسببون في حوادث كارثية تودي بحياة ابرياء و تترك آخرين يعيشون بعاهات على مدى الحياة.

و طالب نشطاء على الفايسبوك بالتطبيق الصارم للقانون كما جاء على لسان الملك في خطابه القوي بمناسبة عيد العرش و الذي وجه فيه سهام نقده و غضبه للمسؤولين و انحاز للشعب.

 

اضف رد