أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..مواطنون يتهافتون على سرقة الحليب من شاحنة انقلبت بالقرب من تطوان

القندوسي محمد

عرفت الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين مدينتي طنجة وتطوان عند ساعات الغروب من يوم أمس الأحد، حالة من الإرتباك الشديد في حركة السير والجولان التي توقفت زهاء ساعة ونصف بسبب انقلاب شاحنة مقطورة تابعة لشركة ” حليب سنترال ” كانت في طريقها نحو مدينة تطوان.

الحادث وقع بتراب جماعة عين لحصن وتحديدا عند المنعرج الخطير ” لحيلاح ” هذه النقطة السوداء رغم إخضاعها لعمليات إصلاح هامة ، إلا أنها لازالت تشكل خطرا كبيرا على مستعملي الطريق وخاصة الحافلات والشاحنات.

الحادث لم يخلف ضحايا أو خسائر في الأرواح سوى إصابات لم تصل لحد الخطورة تعرض لها السائق ومرافقه اللذان تم نقلها على الفور نحو مستشفى سانية الرمل بتطوان، فيما تعرض هيكل الشاحنة لأضرار جسيمة ناهيك عن ضياع وإتلاف حمولة الشاحنة من مادة الحليب.

ونذكر هنا، أنه لحظة وقوع الحادث انتشر الخبر بالمداشر القريبة، حيث هرع مجموعة من المراهقين و الشباب إلى مكان الحادث، وأمام مرأى الجميع شرع هؤلاء في عملية النهب والسرقة ” بالعلالي”، ولا أحد يبوح بعبارة ” الله ما هذا منكر ” بل العكس هو الذي حصل ، عندما انخرط الكثير من السائقين ومرافقيهم في عملية السطو على محتويات الشاحنة من المنتوجات الحليبية. إلا أن حاجزا للدرك الملكي الذي تموقع عند نقطة ليست ببعيدة عن مكاان الحادث كان بالمرصاد لكل من سولت نفسة بمد يده بنية السرقة ، حيث تم ضبط كميات هائلة من المنتجات الحليبية محملة ببعض السياراة، قبل أن يصل الخبر إلى الآخرون الذين تخلصوا من الغنائم المسروقة في الطريق قبل الوصول إلى الحاجز الدركي.

 

اضف رد