أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد .. نانسى عجرم “محايحة” في أكادير

ثريا ميموني

تألقت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أول أمس الأربعاء بمسرح الهواء الطلق بأكادير وذلك ضمن الإحتفالات باليوم الوطني للمهاجر وكذا البرنامج الفني لمهرجان أكادير للضحك في نسخته الرابعة.

 النجمة اللبنانية نانسي عجرم قدمت للآلاف من عشاقها باقة متنوعة من أغنياتها وسط أجواء تفاعلية كبيرة من الجمهور، وظهرت بإطلالة أنيقة بالأبيض بدت فيها تنبض رشاقة وجمالا وحيوية، وقد سبق لمجموعة من الفانز أن خصوا  نانسى عند وصولها لأكادير باستقبال حار على الطريقة المغربية التقليدية بالدقايقية والغيطة والطبل والمزامير ترحيباً بها.

مصادر إعلامية عديدة أكدت أن عرض نانسي عجرم الذي لم يتجاوز 75 دقيقة كلف إدارة مهرجان الضحك ما يناهز 80 مليون سنتيم.

من جهةٍ أخرى نشير أن الفنانة نانسي عجرم ستحيي بعد غد الأحد حفلا غنائيا، في “لوكلوس دي فقرا” ”  Le Clos De Faqra بلبنان، برفقة النجم وائل كفوري، لتُسافر بعدها إلى عمان حيثُ تُحيى حفلاً أيضاً فى 18 من الشهر نفسه على مسرح القصر الثقافى الملكى.

بقية الإشارة أن نانسي عجرم ، أقامت حفلين خلال الفترة الأخيرة، أحدهما ضمن فعاليات مهرجانات الأرز الدولية، يوم 6 غشت الماضي، وشاركها في الحفل فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني، وآخر يوم 27 يوليو الماضي في مهرجان Palm beach بمدينة “كان” الفرنسية.

 

اضف رد