شاهد .. نجمة إنجليزية تبهر الجمهور بعد إسلامها بأغنية “طلع البدر علينا”!

0
109

غنت المغنية والكاتبة الإنجليزية الشهيرة سلوى لورين أنشودة “طلع البدر علينا”،على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”، ولاقى ذلك رواجا واسعا في العالم العربي والإسلامي، وذلك بعد اعتناقها الدين الإسلامي.

وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، قررت المغنية الشهيرة تقديم نسخة جديدة من “طلع البدر علينا” بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار وسحرت كل من سمعها في ذاك الوقت.

وقررت المغنية الشهيرة التي سبق لها أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، قررت تقديم نسخة جديدة من “طلع البدر علينا” بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار.




وتعاونت لورين مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.

وفور طرحها في يوتيوب، احتل وسم سلوى لورين لائحة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وتصدرت محركات البحث المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن سلوى لورين مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية حصلت على بكالوريوس في موسيقى الجاز واشتهرت بالعزف على البيانو وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.

كما حصلت سلوى على تدريبها مع ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، وهما مدربا أصوات مشهوران بالمملكة المتحدة، قاما بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية، وقاما أيضا بالتدريب الصوتي فى عدد من البرامج مثل “ذا فويس” و”إكس فاكتور”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا