أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..نجوى كرم تشعّ جمالاً وأنوثةً خلال البروفا إستعداداً لاضخم حفلاتها في مهرجان “جرش”

أضاءت النجمة اللبنانية نجوي كرم مسرح البروفا بإطلالتها المذهلة والتي خطفت أنفاس الطاقم الموسيقي والماسترو بسحرها وإشراقها. 

فقد ارتدت نجوى كرم فستاناً أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه مذهل أحمر “تشع جمالاً وأنوثةً ” الذي لطالما أضفى على إطلالات نجوى كرم لمساتٍ من السحر والجاذبية .

https://twitter.com/najwa_news/status/1439834226027900934

بدت شمس الأغنية في إطلالتها مميزة جداً، حيث تركت شعرها يتموج على كتفيها بشكل عفوي واعتمدت كعادتها ماكياجاً مميزاً ومناسباً لإطلالتها.

وكانت  شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم، قد أعلنت عن مشاركتها الغنائية ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون 2021، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

نشرت نجوى الصورة الدعائية لحفلتها الغنائية في المهرجان، وعلقت عليها قائلة:” اشتقنا لـ الأردن..وشعبها..موعدنا بـ ٢٣ أيلول بـ مهرجان جرش لنسترجع أحلى ذكريات النجاح والفرح بوجودكن”.

يذكر ان نجوى قد طرحت مؤخراً أغنية “ساحر قلوب”، المتصدرة الترند على يوتيوب بالمركز ال 16 وقد اقتربت الاغنية لتحقيق المليوني مشاهدة على قناة روتانا .

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد