أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. والدة لمجرد تُسعق من قرار قاضي التحقيق و الدفاع يستأنف ضد قرار القاضي الفرنسي

يواجه النجم المغربى سعد لمجرد عقوبة حبسية قاسية، قد تصل إلى 15 عاماً، لأن التقرير الطبي أثبت تعرض الفتاة لاغتصاب بشكل عنيف. 

وكانت  الشرطة الفرنسية اعتقلت الاربعاء  سعد لمجرد إثر تقديم فتاة شكاية تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها واحتجازها، إن الفتاة التي اتهمت لمجرد هي صديقة له، وإن الشرطة القضائية قامت بتفتيش غرفة المغني في الفندق بحثًا عن الأدلة التي تثبت أو تنفي ادعاءات الصديقة، كما تمت معاينة فيديوهات المراقبة بالفندق، وتم استجواب بعض العاملين فيه.

وتشير مصادر قضائية أن الفنان المغربي سعد لمجرد قد اعترف أمام قاضي التحقيق في محكمة باريس، بأنه  قضى ليلة كاملة مع الفتاة التي رفعت ضدها دعوى بتهمة اغتصابها.

وقد أكد المجرد في معرض اعترافاته أن تعرف على الفتاة الفرنسية وتبلغ 20 عاماً، داخل حانة بباريس وتوجها معاً إلى الفندق الذي كان يقيم فيه وقضت معه الليلة.

استأنف محامو المغني المغربي ، سعيد لمجرد، الذي وجهت له التهمة مساء أمس الجمعة بباريس ، وأودع السجن، للاشتباه في تورطه في قضية “عنف جنسي” هذا القرار القضائي.

وقال محامو لمجرد ” انه قرار محزن ذاك الذي اتخذ هذا المساء من قبل قاضي الحريات” مؤكدين أنهم سيتصدون “بكل قواهم لقرار ايداع الفنان المغربي السجن استنادا على اتهامات مشكوك فيها”.

واضافوا في تصريح للصحافة في اعقاب جلسة امام قاضي الحريات ،ان الدفاع لن يتوقف عن اثباث ان هذه الاتهامات التي وجهت لسعد لمجرد، هي من نسج الخيال.

وشددوا ايضا على ان الاستئناف الذي تم التقدم به يتعين النظر فيه يوم الاثنين من قبل محكمة الاستئناف والبت فيه خلال اجل 15 يوما، مؤكدين ثقتهم في القضاء الفرنسي.

وهذه ثاني مرة، يرتبط اسم لمجرد، بحادث اغتصاب، بعد متاعب عاشها في الولايات المتحدة الأميركية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.

وسبق ان وجهت اتهامات لصاحب اغنية “المعلم” باغتصاب فتاة أميركية عام 2010 خلال فترة إقامته بالولايات المتحدة.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن محامي الفتاة أن هناك أمرًا باعتقاله فور دخوله التراب الأميركي، في الوقت الذي نفى فيه لمجرد هذه الاتهامات.

اضف رد