panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. وزير التربية الوطنية يشتكي من زيادة أسعار لـ” 3 أبنائه” في مدر سة البعثة الفرنسية!

تداول نشطاء مقطغ شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” في المغرب، يظهر وزير التبية الوطنية في أخر الشريط من بين أولياء تلاميد مدرسة فرنسية في العاصمة الرباط بارقى أحيائها يتحدث عن رفض أثنا وقفة احتجاجية على رفع أسعار مدرسة البعثة الفرنسية.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي كيف الوزير يعمل جاهدة لتحسين التعليم في المملكة العمومي ،بينما الله يبارك أبنائه الثلاثة يتابعون دراستهم في مدارس  البعثة الفرنسية بالرباط؟

كما يتضح أن وزير التربية الوطنية كان عضوا نشيطا في جمعية آباء التلاميذ لثانوية ديكارت بالرباط التابعة للبعثة الفرنسية ب، إذ شارك في نضالات الجمعية في عدة مناسبات ومن بينها أسف المقال.

 

حصلة هادي حصل السي امزازي #امزازي_ارحل بارطاجي فضيحة وزير التربية و التعليم الخالي كيقري ولادو فمدارس البعثة الفرنسية ب 10 مليون فالعام كان داير وقفة احتجاجية عبر الزيادة في الاسعار و جا كيوافق على مقرر البغريري لي غادي يقراو فيه ولاد الشعب وزير التعليم رجل غير مناسب في مكان غير مناسب طغوا ميل اورو اييييه

Publiée par ‎مداويخ mdawikhh- مداويخ‎ sur Dimanche 9 septembre 2018

اضف رد