panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..وزير الداخلية ينقل تعازي جلالة الملك محمد السادس لأسرة “محسن فكري” ويأمر بتقديم المسئولين للعدالة

نقل السيد محمد حصاد وزير الداخلية ظهر اليوم تعازي جلالة الملك محمد السادس الملك المفدى لذووي بائع الأسماك محسن فكري والذي استشهد يوم أمس في العملية الآثمة داخل شاحنة الزبالة التي وقعت فى مدينة الحسيمة شمال المملكة وذلك خلال زياة وزير الداخلية لمنزل الشهيد بمعية كلٍ من الشرقي الضريس الوزير المنتدب وعامل صاحب الجلالة.

وكان في استقبال وزير الداخلية ومرافقيه لدى وصوله إلى بين الفقيد الأب وأشقاء الفقيد، أكد السيد وزير الداخلية بأن  الملك المفدى  محمد السادس سيتكفل بكل تكاليف عزاء الفقيد إنا لله وإن إليه لا راجعون.

وشدد وزير الداخلية محمد حصاد بإن جلالة الملك  المفدى جد متألم و لن يقبل أن تقع مثل هذه الأحداث وتمر وكأن لاشئ وقع، مشيرا إلى أنه أمر بفتح تحقيق في الحادث سيذهب إلى أقصى مدى لإنزال أقصى العقوبات في من تبث تورطهم في مقتل بائع السمك.

وجاء نص بيان وزارة الداخلية، اليوم الأحد 30 أكتوبر 2016، أن الملك محمد السادس أعطى تعليماته للوزير محمد حصاد لإجراء بحث دقيق ومعمق ومتابعة كل من ثبتت مسؤوليته حادث وفاة بائع السمك، محسن فكري، مع التطبيق الصارم للقانون في حق الجميع، ليكونوا عبرة لكل من يخل أو يقصر خلال القيام بمهامه ومسؤولياته.

بلاغ وزارة الداخلية

على إثر الحادث المؤلم الذي ذهب ضحيته، ليلة يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016، المسمى قيد حياته محسن فكري، أصدر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تعليماته السامية لوزير الداخلية للتوجه يومه الأحد 30 أكتوبر 2016 لمدينة الحسيمة لتقديم تعازي ومواساة جلالته إلى عائلة المرحوم.

وقد أبلغ وزير الداخلية عائلة الفقيد التعليمات الملكية السامية لإجراء بحث دقيق ومعمق ومتابعة كل من ثبتت مسؤوليته في هذا الحادث مع التطبيق الصارم للقانون في حق الجميع، ليكونوا عبرة لكل من يخل أو يقصر خلال القيام بمهامه ومسؤولياته.

 

اضف رد