panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“شاهد” وصلة رقص للفنانة سميرة سعيد مع ابنها شادي تخطف الأنظار

خطفت النجمة المغربية سميرة سعيد وابنها شادي الأنظار إليهما بعد ان قامت بتقديم وصلة رقص سويا على أنغام أغنيتها التي حملت عنوان “يا صوت شادي بأحلى كلام”، وقامت باحتضان ابنها لتلقى إعجاب جمهورها.

ونشرت سميرة سعيد من خلال صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، فيديو لها وهي ترتدي فستان أبيض اللون وترقص مع نجلها شادي في مقطع وصفه المتابعين بآخر شقاوة.

حيث ظهرت الفنانة سميرة أصغر سناً من ابنها شادي في احدث فوتوسيشن لهما.

وتفاعل المتابعين معهما، وانهالت التعليقات عليهما :”ما شاء الله عليكم ربنا يحميكم.. ده ابنك ولا خطيبك ده انتي بتصغري ولا بتكبري.. جميلة جداا ومتألقة وانتوا الاثنين آخر شقاوة.. إيه الفيديو اللي كله دلع وحب وشقاوة ده”.

وقد أعلنت منذ فترة قليلة عن انضمامها لتطبيق “تيك توك” بصورة طريفة عبر مقطع فيديو في المسبح، ظهرت بجانب ابنها شادي وهي تقوم بإغراقه لكي لا يعطي تفاصيل أكثر عما تحضره مع تيك توك.

وقام في وقت سابق  نجل الديفا  بنشر مجموعة صور له معها عبر حسابه على إنستغرام، موجها لها شكره على ما قدمته معه في حياته.

وعلق بالقول: “مع تقدمي فى العمر، أدركت كم أنا محظوظ لوجود مثل هذا الشخص فى حياتى.. التضحيات التي بذلت لي لأعيش حياة سعيدة بدون قلق أو هموم.. الأبوة والأمومة ليست مهمة سهلة وهى أكبر مسئولية يمكن لأى شخص تحملها”.

وتابع شادي: “ولذلك لا تأخذ هذه الأشياء على أنها من المسلمات أبدًا وتقدر اللحظات الجيدة والصعبة.. في النهاية .. سننشغل جميعًا فى حياتنا ونكون عائلة وستستمر دائرة الحياة.. ولكن لن ننسى أبدًا الجذور .. ومن جعلك ما أنت عليه اليوم.. لن انسى ابدا .. أحبك أمي”.

 

 

 

 

اضف رد