panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد.. وفاة رجل أمن بسكتة قلبية في مقهى بالدار البيضاء

تداول رواد الموقع الاجتماعية في المغرب ، شريط فيديو يظهر وفاة رجل أمن ليلة الجمعة، إثر سكتة قلبية، بعد انتهاء دوامه، حسبما أكدته مصادر استشفائية.

ذكرت مصادر أن الشرطي الهالك هو رب أسرة، يشهد له بجديته ونزاهته و اخلاصه في خدمة الوطن وذو أخلاق كان لها  أثر إيجابي وسط رفقائه في  الشرطة و على المواطنين.

وفته المنية في نفس المنطقة الأمنية التي يعمل فيها بحي أناسي، بعد انتهاء العمل الرسمي حيث كان في دوام ليلي، وكعادته بعد انتهاء فترة عمله ليلا يجلس لتناول كاس قهوة في مقهى التي وفاته المنية بها فجر الجمعة، كما يظهر الفيديو المرفق للمقال.

بعد محاولات إيقاض الشرطي من قبل زميله، وكذا نادل المقهى، تبين لهما أنه قد فارق الحياة، لتترك وفاته حزنا عميقا في نفوس معارفه وزملائه.

وبعد أن أشيع خبر وفاته حضر رئيس المنطقة الأمنية الفكاك وكذا مسؤولين بالإدارة الأمنية مع القياد، حيث قاموا بالإجراءات اللازمة، قبل أن يلقي المراقب العام كلمة حزينة في حق شهيد الواجب الذي فارق الحياة وهو في زيه النظامي، مما يؤكد المجهودات الجبارة التي يقدمها رجال الأمن دون كلل أو تبرم. رحم الله الفقيد، الذي توفي وترك أسرة وأطفالا، وأسكنه فسيح جناته.

 

وفاة شرطي بأناسي بالبيضاء بعد نوبة قلبية مفاجئة بمقهى بعد انتهائه من عمله إن لله وإنا إليه راجعون

Publié par Abderrahim Laaouisset sur vendredi 30 juin 2017

اضف رد