panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شركة “بيكو” تقدم ميزة السرعة في شكلها الألطف على الإطلاق مع طرح تقنية أكوا تك الجديدة

في إطار بحثها الدائم عن الطرق المناسبة لتسهيل حياة العملاء، أعلنت اليوم “بيكو” ، العلامة التجارية الأوروبية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية في أوروبا، عن إطلاق غسالة جديدة تعمل بتقنية “أكوا تك”، وذلك في معرض “إيفا” في برلين.

تعمل غسالة “أكوا تك” الجديدة على تسخير الطاقة الطبيعية للمياه لإنشاء دورة لطيفة وفعالة، وإستبدال الحركات العادية لتقليب الملابس بزيادة حركة المياه داخل جرن الغسيل.

وتم تصميم الغسالة بتقنية “اكوا تك” المبتكرة، والتي تؤدي دورات أسرع بنسبة تصل إلى 50 في المائة ولكن من دون المساومة على فعاليتها من حيث التنظيف، لتوفير ساعات ثمينة لمن يغسل في المنزل، من خلال تقديم برامج أكثر ذكاء وأقصر مدة، بهدف توفير المزيد من الراحة.

وكشفت معلومات تحليلية لآراء المستهلكين عن ميل لدى المستهلكين لتفضيل الغسيل اللطيف حتى في درجات الحرارة المنخفضة، وكذلك اختيار دورات أسرع لتوفير الوقت. وفي حين قد يكون هذا النهج على حساب فعالية التنظيف المطلوبة في الغسالات العادية، إلا أنه وبفضل “أكوا تك”، أصبحت “بيكو” قادرة على تقديم دورات غسيل سريعة وفعالة على حد سواء، وفي الوقت عينه المحافظة على حماية الملابس من أي ضرر. وهذا يعني أن الأسر في جميع أنحاء العالم يمكن أن تستفيد من هذا النهج الأكثر ملاءمة لغسل الملابس.

هذا وتعمل تقنية “أكوا تك” المبتكرة على تحسين قوة دوران الماء لضمان ترطيب أكثر فعالية للملابس وبالتالي الحصول على تنظيف أكثر شمولاً. ويضمن المستشعر الداخلي أن تكون شفرة توزيع المياه في الجرن في الجزء العلوي من الدورة، والتي تقوم بعد ذلك بغمر محتويات الغسالة بمزيج من المنظف والماء. وقد تم استبدال آلية الاحتكاك للتنظيف المتوافرة بالعادة في الغسالات العادية بالطاقة المائية، مما يمكن من غسل الملابس بسرعة وبدقة ولطف.

توفر سرعة غسالة “أكوا تك” في شكلها الألطف والأكثر فعالية دورة غسيل أسرع وأكثر ملاءمة .

ستكون غسالة “أكوا تك” متزفرة اعتبارًا من مارس 2019. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.beko.com .

ملاحظات للمحررين:

مميزات المنتج

تقنية “أكواتيك” للغسيل

• برامج أسرع بنسبة 50 في المائة

• ألطف بنسبة 30 في المائة

• جميع البرامج تستغرق أقل من ساعتين

لمحة عن “بيكو”

تعدّ “بيكو” العلامة التجارية الأولى في سوق الأجهزة الإلكترونية الأوروبية المستقلة وثاني أكبر علامةٍ تجارية للأجهزة المنزلية في أوروبا (في ديسمبر 2017). كما كانت العلامة التجارية الأسرع نمواً في السوق الأوروبية عموماً منذ عام 2000. كما أن “بيكو” هي العلامة التجارية الدولية للأدوات المنزلية التابعة لشركة “أرسيليك” والشريك العالمي المتميز لنادي برشلونة لكرة القدم.

يحتوي هذا البيان الصحفي على الوسائط المتعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً من خلال الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180830005058/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اضف رد