أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شريهان تعود ليلة عيد الأضحى المبارك من خلال مسرحية “كوكو شانيل”

بعد انتظار استمر سنوات طويلة لعودة الفنانة الاستعراضية المصرية، شريهان، إلى الساحة الفنية من جديد بشكل مكثف من خلال عدة مسرحيات، فاجأت جمهورها بأنها لن تقدم سوى مسرحية واحدة فقط، وذلك من خلال المسرحية الاستعراضية “كوكو شانيل”.

وكتبت شريهان عبر حسابها على “تويتر”، اليوم الخميس: “‏على خشبه المسرح أجد نفسي في إسعاد الناس .. سعيدة جداً بأنني سأكون معكم يوم 20 يوليو”.

وأعلنت منصّة “شاهد VIP” عن موعد عرض المسرحية عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بدءاً من 20 تموز الحالي، على أن يتمّ بثّها مطلع العام المقبل على شبكة “أم بي سي”.

وتأتي المسرحية بالتعاون بين الشبكة والهيئة العامة للترفيه، بحسب ما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ، ومن إنتاج شركة العدل غروب. تتناول المسرحيّة قصة حياة مصمّمة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل وعلامتها التجارية التي أصبحت الأشهر في مجال الأزياء في جميع أنحاء العالم، وتتضمّن كثيراً من الاستعراضات والأغنيات المنوّعة، التي صوّرت في العام 2019، وكان من المقرّر عرضها بداية العام الماضي، لو لم تحُل جائحة كورونا دون ذلك.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية قد أعلن في الفترة الأخيرة، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، عودة شيريهان، قائلًا: “ترقّبوا عودة النجمة الكبيرة شيريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميّز على منصّة شاهد برعاية هيئة الترفيه السعودية”.

يُذكر أنّ شيريهان ظهرت في موسم رمضان الماضي من خلال إعلان تلفزيونيّ لصالح إحدى شركات المحمول، وقامت بتجسيد قصّة حياتها وانتصارها على المرض والأزمات العديدة، التي مرّت بها، في استعراضٍ نال إعجاب الجمهور. يُشار إلى أنّ آخر مسرحيّة شاركت فيها الفنانة شيريهان هي “شارع محمد علي” في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، مع فريد شوقي، وهشام سليم، ومحمود الجندي وغيرهم، وقد حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وأُعلنَت عودة شريهان رسمياً إلى الفن بعد غياب بسبب مرضها، من خلال احتفالية أقيمت في التاسع من شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2017، وقالت الشركة المنتجة “العدل غروب” وقتها، إنها ستقدم 13 عرضاً مسرحياً ترصد من خلالها تأثير بعض الشخصيات النسائية في العالم كله، مثل مارلين مونرو ورابعة العدوية وماري كوين وكوكو شانيل وكليوباترا. لكن التصوير تأجل كثيراً، ما أدى إلى إنشاء أرض خصبة لإطلاق شائعات تفيد بأن شيريهان لن تعود، ثم صرّح القائمون على العمل بأن العروض تقلصت إلى 3 عروض، سيكون “كوكو شانيل” أولها.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور مسرحي لشريهان كان من خلال مسرحية “شارع محمد علي” التي عرضت في نهاية حقبة الثمانينيات وحققت نجاحاً كبيراً بمشاركة كل من الفنانين فريد شوقي، وهشام سليم، ومحمود الجندي، وغيرهم.

اضف رد