أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شيرين تعتذر للشعب المصري…”باعتذر…وتحيا مصر…”

محمد القندوسي

في عز الأزمة التي تمر بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد أن وجهت لها أصابع الإتهام بإساءاتها لبلدها مصر، خلال حفل فني أحيته في البحرين الأسبوع الماضي، وما تبعه من تقديم بلاغ ضدها للنائب العام من طرف المحامي سمير صبري، وصدور قرار من نقابة المهن الموسيقية، يقضي بإيقافها وإحالتها إلى التحقيق؛ خرجت اليوم الأحد، لتُدافع عن نفسها عبر صفحتها بـ”فيسبوك”، وكتبت: “عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي، قدر يفهم ويصدق إني لا يمكن أسيء لبلدي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليّ، بجد باشكركم وباحبكم، وباعتذر لمن أساء فهمي من كل قلبي”.

وأضافت شيرين في تغريدتها موضحة أنه: “بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، اللي خدت كلامي وخرجته عن سياقه تماما وحاولت تستغله ضد بلدي، بقولهم إن بلدي خط أحمر، وعمركم ما هاتفرقوا بيني وبينها.. أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني غير وفي خضم هذه الزوبعة الإعلمية التي أحدتها زلة لسان شيرين، سعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، للتوسط بين شيرين والنقابة لحل الأزمة، وطالبت النقيب الفنان هاني شاكر، بأن يواجه الأزمة كأب للفنانة المصرية.

توسط أحلام لحل الأزمة، تبعه رد من هاني شاكر، وكتب عبر “تويتر”: “تقديري واحترامي لك أحلام ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل ابنة وأحترم موهبتها جدًا”. وأضاف: “قمت فعلًا بتوجيه شيرين كأب في آخر مشكل، لكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي، وصورة مصر أمام الوطن العربي.

اضف رد